(الحنّة) تنفذ بعد انتشار إشاعة الكاهن السيستاني بموت الاطفال

الملتقى العام

نقلا عن الرابطة العراقية قبل ثلاثة أيام تهافت الكثير من الناس وخاصة ذوي الاطفال الصغار بشراء الحناء من المحلات والدكاكين بالعراق وخاصة في المنطقة الجنوبية منه بحيث نضبت صبغة الحناء واصبح البلد يعاني من ازمة في نقص وشحة الحناء ...!!!!




والعهدة على الرواة حيث يؤكدون انه بعد انتشار شائعات واقاويل مصدرها المساجد والحسينيات ان امراة ولدت طفلا عند ضريح احد الأئمة الابرار اثناء زيارتها له حيث ان هذا الطفل سرعان ماخرج الى النور اخذ يتكلم بكلام بليغ اشبه بكلام المسيح ابن مريم عليه السلام وعليه اسرع سادن الامام بجلب الطفل واحضاره الى الكاهن الخرف المدعو بالسيستاني واخبره الطفل بان موجة من الغبار الهائل ستندلع في المنطقة ويموت بسببها جميع الاطفال ولذا يوجب تلطيخ رؤوس الاطفال بالحناء وسرعان ما انتشر هذا الخبر ....

من المحزن حقا ان تهبط عقول الكثير من الناس الى هذا الدرك المخيف من الضلالة والجهل والخرافة والتي ما انزل بها الله تعالى من سلطان والتي شوهت معاني الدين الحنيف وسمات الائمة الابرار الصالحين في زمن اصبح بلدنا العراق العزيز جثة تنهشهات وحوش الغزو والاحتلال وضباع الخنوة والطامعين

ان السر الكامن من وراء هذا الخبر ان ايران هي المصدر الاول لصبغة الحناء الى العراق بعدما دمرت واهلكت مزارع الحناء في منطقة الفاو العراقية جراء الحروب والعدوان، ويبدو ان أطنانا من الحناء قد كسدت في ايران ومن الواضح أن إيران العمائم الفارسية ابتدعت هذه الطريقة لتسويقها الى العراق عبر زبانيتها من المعممين الدجالين الذين نخروا الاوساط الدينية في العراق.. كما تفعل دوما مع البضائع التالفة والمنتهية صلاحيتها بعد اعادة تغليفها واعادة تصديرها الى العراق المبتلى..!

وأخيرا تلفت عناية السيد وزير التعليم العالي (علي أكبر زندي - الأديب) الى هذا الموضوع الهام ونوصي بإدخاله في مادة لدراسته إجباريا في كافة الجامعات العراقية..!!
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل 222
الامل 222
مشكوره على الموظوع
جنان سبأ
جنان سبأ
مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011.. - صورة معبرة
حصل زعيم مليشيا جيش المهدي مقتدى الصدر على لقب (أتفه شخصية في العالم) لعام 2011، وكان ذلك في استفتاء اجرته (وكالة) البنصل برس bensil press اللندنية.

انهالت المشاركات بشكل كبير جدا، وكان معظمها لاختيار مقتدى الصدر زعيم مليشيا جيش المهدي كأتفه شخصية لعام 2011، فيما اجرت الوكالة بعد الاستفتاء حوارا ناقشت فيه اسباب اختيار مقتدى لهذا اللقب، خصوصا من قبل العراقيين المقيمين في لندن. وكان السبب هو شخصيته المثيرة للسخرية، ولانه من المستحيل ان يجيد صياغة جملة مفيدة واحدة،اضافة الى عدم ثبوته على موقف ولو لمرة واحدة منذ ان عرفه العراقيون بعد احتلال العراق والى حد هذه اللحظة..!

فتارة يحمل السلاح، وتارة يسلم السلاح، وتارة يضع خطوطا حمراء، ومايلبث ان يتجاوز خطوطه الحمراء، وتارة يأمر اتباعه بالقتل، وفجأة يتبرأ منهم ويدعي بانهم ليسوا تابعون له، كما فعل مع ابو درع وغيره، وتارة يتهجم على غرمائه في المجلس الاعلى، وتارة يتحالف معهم، وتارة يقول ان المالكي مرفوض، ومما يلبث ان يكون هو الحليف الذي ينقذ المالكي..!!

وبالطبع فانه بهذه التناقضات يستحق لقبه الجديد وبجدارة، وكان افضل رد حصل على اعجاب اكبر عدد من المستفتين هو ان ((مقتدى اما غبي واما منافق، او انه كلاهما) وهي الاصح. فيما حصل الرئيس الروسي بوتن على لقب ادهى شخصية سياسية في العالم.
جنان سبأ
جنان سبأ
مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011.. - صورة معبرة حصل زعيم مليشيا جيش المهدي مقتدى الصدر على لقب (أتفه شخصية في العالم) لعام 2011، وكان ذلك في استفتاء اجرته (وكالة) البنصل برس bensil press اللندنية. انهالت المشاركات بشكل كبير جدا، وكان معظمها لاختيار مقتدى الصدر زعيم مليشيا جيش المهدي كأتفه شخصية لعام 2011، فيما اجرت الوكالة بعد الاستفتاء حوارا ناقشت فيه اسباب اختيار مقتدى لهذا اللقب، خصوصا من قبل العراقيين المقيمين في لندن. وكان السبب هو شخصيته المثيرة للسخرية، ولانه من المستحيل ان يجيد صياغة جملة مفيدة واحدة،اضافة الى عدم ثبوته على موقف ولو لمرة واحدة منذ ان عرفه العراقيون بعد احتلال العراق والى حد هذه اللحظة..! فتارة يحمل السلاح، وتارة يسلم السلاح، وتارة يضع خطوطا حمراء، ومايلبث ان يتجاوز خطوطه الحمراء، وتارة يأمر اتباعه بالقتل، وفجأة يتبرأ منهم ويدعي بانهم ليسوا تابعون له، كما فعل مع ابو درع وغيره، وتارة يتهجم على غرمائه في المجلس الاعلى، وتارة يتحالف معهم، وتارة يقول ان المالكي مرفوض، ومما يلبث ان يكون هو الحليف الذي ينقذ المالكي..!! وبالطبع فانه بهذه التناقضات يستحق لقبه الجديد وبجدارة، وكان افضل رد حصل على اعجاب اكبر عدد من المستفتين هو ان ((مقتدى اما غبي واما منافق، او انه كلاهما) وهي الاصح. فيما حصل الرئيس الروسي بوتن على لقب ادهى شخصية سياسية في العالم.
مقتدى الصدر يفوز بالمركز الأول في استفتاء قامت به وكالة لندنية كـ(أتـفـه) شخصية لعام 2011.. -...
برلماني عراقي من أنصار يؤلف اية قرآنية جديدة ويفتري على الله..!


لا تنقضي عجائب الساسة العراقيين من أولياء وأنصار بني فارس، انتشلتهم قوات الاحتلال من وسط الأهوار ومن خلف البسطيات في السيدة زينب لتضعهم وزراء وقضاة يتحكمون برقاب العراقيين.

واليكم اليوم (نمونة) من هاي النمونات من الواضح أنه لم يقرأ القرآن الكريم في حياته، فيفتري على الله الكذب ويمارس بغباءه المفرط دور (مسيلمة الكذاب).. ربما هذا قرآن جديد يقوم حزب الدعوة على تأليفه ونحن لا ندري..!

الكارثة أن هذا المفتري (محمود الحسن - والله أعلم يمكن اسمه الحقيقي لفتة جخيور) كان قاضيا في المحكمة الاتحادية العليا.. وإذا كان قادرا على تأليف الآيات القرآنية فهو دون شك قد ألف عددا الفقرات القضائية التي تسببت بإعدام كثير من الأبرياء..!

نقول لحزب الدعوة وإعتلاف دولة الفافون: إذا هذا مستوى القاضي عندكم فالله يساعدنا على أهل الجنابر.. طبعا لا نشك لحظة أن محمود الحسن يجيد قراءة المقتل الحسيني بدون ارتكاب أي خطأ وبألحان متعددة..!
جنان سبأ
جنان سبأ
الامل 222 هذا من ذوقك شكرا لتعقيبك
نادرة في هالزمن
جزاك الله خير