الخدمة المدنية تنفي تحديد مدة معينة لإعلان الوظائف التعليمية للرجال والنساء

الطالبات والمعلمات

الخدمة المدنية تنفي تحديد مدة معينة لإعلان الوظائف التعليمية للرجال والنساء


نفى المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيزالخنين تحديد مدة معينة لإعلان الوظائف التعليمية للرجال والنساء الخاصة "بجدارة ".
وأوضح الخنين أن لدى وزارة
الخدمة المدنية 16 ألف وظيفة تعليمية وردت للتربية والتعليم .وأن ما أعلن في وسائل الإعلام هو بيان للتربية والتعليم ، نافياً أن تكون الخدمة المدنية قد أعلنت عن شيء من هذا القبيل .
وأضاف انتهت الوزارة الأربعاء الماضي من مطابقة بيانات
الوظائف الرجالية وسوف تبدأ بالنساء من أجل مطابقة البيانات والعمل يجري على الإجراءات، وعن موقع جدارة وتعديل البيانات قال الخنين: موقع جدارة متاح طوال العام ويحق لأي متقدم التعديل في بياناته لحين بدء المفاضلة فعند المفاضلة يتم إيقاف الحساب تلقائياعن طريق الوزارة وتبدأ المفاضلة ولا نية للوزارة لإدخال بيانات المتقدم مرة أخرى ، مبيناً أن هناك مميزات في هذا النظام منها أنه يحقق بناء سجل موحد لكل متقدم حتى مع تعدد فرص تقدمه على أكثر من سلم وظيفي وهو ما يتيح للوزارة قراءات دقيقة جدا وسريعةً تساعد الوزارة والجهات المختصة عند التخطيط واتخاذ القرار.
الجدير بالذكرأن وزارة
الخدمة المدنية وبحسب المدينة بدأت في ربيع الثاني الماضي تسجيل راغبي وراغبات التوظيف عبر برنامجها الجديد الذي دشنته بمسمى "جدارة "، وهو برنامج خاص بتوظيف المواطنين والمواطنات في الجهاز الحكومي بدءًا من استقبال طلبات التوظيف إلى التعيين بالقطاع العام.


http://www.al-madina.com/node/314914
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HADOBA
HADOBA
ياكثر الاخبار والكلام
والنفي
لو انهم تمام تكون عندهم مصداقيه
في مواعيدهم وتواريخهم
لكن للاسف
roro Alamri
roro Alamri
ياليل ما اطوك
cafee gerls
cafee gerls
الله يرزقنا ويعوض صبرنا خير
شويت امل!
شويت امل!
ياقلبي الصبر ابي منك العذر ..
العفيفة2
العفيفة2
الله يرزقنا ويعوض صبرنا خير