الخنين: المستفيدات من التثبيت لا يشملهن التقديم على الوظائف التعليمية ا

الطالبات والمعلمات

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين أن الموظفات اللواتي شملهن الأمر الكريم القاضي بتثبيتهن على وظائف رسمية لا يشملهن التقديم على الوظائف التعليمية اليوم السبت، ولمدة أربعة أسابيع على موقع الوزارة في برنامج جدارة. وبين الخنين أن الموظفات المستفيدات من الأمر الملكي القاضي بتثبيتهن تم الانتهاء من تحديد المراتب والمستويات المستحقة لكل موظفة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت تفاصيل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية التي وردت من وزارة التربية والتعليم، موضحا بها المادة والمرحلة والمقر والعدد المحدثة بالأمر الملكي الكريم رقم (121/أ) وتاريخ 2 /7 /1432هـ وتفاصيل تلك الوظائف حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم على النحو التالي : (23.317) وظيفة تم تخصيصها للتعليم العام بزياد بلغت (2.317) تمثل الوظائف المتبقية التي تعذر شغلها خلال الإعلان الماضي، (3.122) وظيفة تم تخصيصها لرياض الأطفال كمرحلة أولى يلي ذلك شغل المتبقي منها وعددها (4878) وظيفة كمرحلة ثانية، (1524) وظيفة تم تخصيصها للتربية الخاصة، (37) وظيفة تم تخصيصها للقراءات. وبينت الوزارة أنه سيتاح للمتقدمات اختيار أكثر من إدارة تربية وتعليم، في حدود (45) إدارة ترغب المتقدمة العمل بها بعد إيقاف العمل باشتراط الإقامة في مقر الوظيفة تنفيذًا للأمر السامي الكريم.

الوزارة على الجوانب التالية: أولاً: أن التقديم والتعديل على البيانات المدخلة متاح طوال فترة التقديم التي تبدأ من اليوم السبت الساعة الثانية صباحًا وحتى يوم الاربعاء الموافق 2/3/1433هـ الساعة الثانية والنصف ظهرًا. ثانيًا : إن جميع طلبات التقديم لراغبات العمل السابقة لدى وزارة الخدمة المدنية يجب تعديلها وفق المعطيات الجديدة، ومن ثم فعلى جميع الراغبات في التقديم لهذه الوظائف ممن سبق لهن التقديم سابقًا على موقع الوزارة المبادرة إلى مراجعة بياناتهن وتعديلها بما يتوافق ومتطلبات نموذج التقديم. ثالثًا: الدرجات العلمية التي يشملها الإعلان: الدرجة الجامعية للتخصصات المشمولة بالإعلان، وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية يقتصر قبولهن على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المخصصة للمرحلة الابتدائية فقط. رابعًا: الفئات المستهدفة بالإعلان من راغبات العمل: الإعلان موجه للسعوديات (فقط) وذلك كما يلي: جميع راغبات العمل المشمولة درجاتهن العلمية وتخصصاتهن بهذا الإعلان سواءً من سبق لهن التقدم لوزارة الخدمة المدنية ولم يتم توظيفهن حتى صدور هذا الإعلان أو المنضمات الجدد لسوق العمل (حيث يمكن لمن سبق لهن التقديم على الموقع الدخول بنفس اسم الدخول والرقم السري سابقاً وتعديل بياناتهن). والموظفات اللاتي يشغلن وظائف مستوياتها أو مراتبها تقل عن المستوى أو المرتبة المحددة كمستوى دخول للدرجة العلمية المتوفرة لديهن والمشمولة بهذا الإعلان . خامسًا: شروط التعيين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (نساء): بالإضافة إلى الشروط العامة للتعيين المنصوص عليها بلائحة التعيين يشترط التالي: اجتياز المقابلة الشخصية التي ستجريها بعد اعلان نتائج المفاضلة وزارة التربية والتعليم لاحقًا، وتوفر الدرجة العلمية والتخصص المنصوص عليها بالإعلان حسبما يرد لاحقًا في ضوابط وشروط الوظائف التعليمية الموضحة على موقع وزارة الخدمة المدنية.
1
2K

هذا الموضوع مغلق.

احساسي انا 11
احساسي انا 11
الله يفرحنا يارب بالوظيفه الصالحه يارب