بطة 2009

بطة 2009 @bt_2009

محررة ذهبية

الخوف حال دون إبلاغ ابنة الـ 10 سنوات أهلها ما يحصل معها xxxxx

الملتقى العام

أبلة العربي تلقن طفلة درساً غير تربوي وتعاقبها بإجبارها على «رفع الاثقال» !

ابنة العشر سنوات الحاملة لالام سببها معلمتها بعد خروجها من الرازي أمس
أثقلت أبلة العربي في مدرسة خاصة كاهل طفلة بدروس غير تربوية اذ دأبت منذ بداية العام على نعتها بـ «المتخلفة، فيك زهايمر قوي، انت أغبى وحدة في المدرسة» وختمت الأبلة «دروسها»، وفق ما ذكرته ولية أمر التلميذة الصغيرة بمعاقبتها بما لا تحمد عقباه عندما أوقفتها (التلميذة) فترة من الوقت وهي مجبرة على رفع حقيبتها المدرسية الثقيلة الوزن.
ولية الأمر التي نقلت صغيرتها الى مستشفى الرازي أمس للكشف عن الأوجاع المزمنة التي تعانيها الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات عادت الى «الراي» لتقدم التقرير الطبي الذي تمنت على معالي وزير التربية «ان يقرأه بتمعن حتى تحسن وزارته اختيار من يلقن الناشئة العلم والادب وليس قلة الأدب».
وقالت «انه من المستغرب ان تمتنع طفلة في هذا العمر عن مرافقة أقرانها في رحلة مدرسية وتكرر الامر أكثر من مرة الى درجة أباحت بها أنها لا تريد ان تذهب الى المدرسة، وان عرف السبب بطل العجب».
وأضافت «ان الطفلة التي لم تقو على مواجهة الآلام ومعها أقرت بأنها تعاني ما تعانيه من أبلة العربي في مدرستها، وعندما واجهتها لماذا لم تبلغيني بأمر ما يحصل معك ردت... خائفة».
ومضت ولية الأمر قائلة «وسألت ابنتي خائفة ممن؟ لتجيبني وبكل عفوية من الأبلة ذاتها التي وبمجرد ان تدخل الفصل حتى توجه لها سيلاً من الكلمات النابية والتي لا يليق بقاموس وزارة التربية او حتى بلغة الشوارع ان يتلفظ بها شخص تجاه آخر والأنكى انها تقال من معلمة الى طفلة».
وزادت ولية الأمر «ان حضرة الأبلة تقول لابنتي يا غبية انت أغبى وحدة في المدرسة فيك زهايمر قوي، متخلفة، وهل يرضى أي عاقل بهذا الكلام غير التربوي حتى تختمها بعقاب لا إنساني، بعد ان أجبرتها الاحد الماضي على الوقوف وهي تحمل حقيبتها المدرسية عاليا فترة من الوقت، حتى ازداد عليها الألم واخبرتني أمس فقط بما حصل، ونقلتها الى مستشفى الرازي مباشرة».
وقالت «اذا كانت ابنتي تحمل كل الصفات التي تصفها بها معلمتها فمن الأجدر بها ان تراعي ظروفها ولا تزيد من مرضها مع العلم ان ابنتي ولله الحمد سليمة صحيحة التفكير، ويبدو ان كل إناء بما فيه ينضح وبانتظار تحرك وزارة التربية لتقويم السلّم التربوي».



التقرير الطبي
76
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل بنت نواف
امل بنت نواف
حسبي الله ونعم الوكيل عليها ماتحس قلبها حجر !!!
الحلوه المزيونه💕
حسبي الله ونعم الوكيل فيها

هذه المعلمه عندها عقدة نقص وتفرغها في الطالبه اللي حست انها خايفه منها واللي خلاها تتمادى ان البنت ماعلمت اهلها والله انها ماترضى هالمعلمه تصرفها هذا لاعلى بنتها ولااختها ولو هيه كان قومت قيامتهم

مثل هالمعلمه حرام فيها الوظيفه هذه قدوه للطالبات والمفروض تكون ارقى في تعاملها
الله يعين هالطالبه راح تعاني حتى تنسى واكيد راح تكره مادة اللغه العربيه من كرهها لمعلمة الماده

الله ياخذ لها حقها يارب
الدانه20
الدانه20
حسبي الله عليها الله ينتقم منها
عزي وعزوتي.مات!
الغلط الاول على الاهل لازم يكون هناك متابعه لاطفالهم وللمدرسه والاتصال على المدرسه لو مافي مناسبه واليوم الي يكتشفون انه في مضايقه لطفلي اطربقها على روسهم اما هاذي الابله الهبله متاكده انها ماتتصرف مع عيالها بهالطريقه لاكن عيال الناس تتفنن بالوان العذاب جعلها للمرض لو اني ام البنت قسم بالله اني لاخليها تندم على اليوم الي تعينت فيه مدرسه
fdfd556
fdfd556
لاحول ولاقوة الا بالله