جرعةحنان

جرعةحنان @graahnan

محررة فضية

الخيـآآنة ,,,بعيوونه ,,,,,,,,,,,,,,,,,, قصص منقولة !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواتى احنا دايما نشتكى من خيانه الازواج والمرار الى تعيشه الزوجه تتوقعون شنو شعور الزوج عند الخيانه ,,,
السلام عليكم .. ارجو ان تكون قصتي عبرة لغيري من الناس .. انا في ال 30 من عمري .. متزوج ولدي طفلين وطفلة .. متزوج من انسانة مهذبة تساعدني في معيشتي وهي تعمل لتعيلني على الحياة وانا لا امانع ذلك ابدا .. احبها وتحبني .. انا لست جميلا ولكن زوجتي كانت تقول لي دائما وكل صباح انت اجمل انسان في الوجود وكانت "تبوسني من راسي" قبل ان اذهب للعمل , وهي كانت جميلة بل ملكة جمال .. ولم ينقصني منها شيئا .. واجباتها تجاهي كانت تقوم بها على احسن وجه , وحتى العشرة كانت ممتازة والحمد لله ..
وفي يوم من الايام وانا في عملي رايت امراة في جيلي تقريبا , اي في اواخر العشرينات , وهي متزوجة ايضا .. وهي كانت تعمل معي في نفس العمل .. ومع الوقت تعرفنا على بعض واصبحت اميل لها والامانة لله اني لم احبها انما فقط كنت اريد استغلالها , والشيطان لعب في عقلي .. قلت في نفسي قد انام معها مرة .. وبقيت اخطط لذلك .. واقول لكم ان المراة حين تحب ترى حبيبها حتى لو كان بشعا ووزنه 200 كيلو اجمل انسان في الوجود .. مع الوقت زاد الحديث مع المراة التي تعمل معي .. وتعرفنا اكثر واكثر ... حتى قلت لها اريد ان اتكلم معك في الهاتف فانا متضايق ولا اجد من يخفف عني ,, قالت لي لا ليس بامكاني انا احترمك نعم ولكن .. تلفون لا ..
ولكن عندما ذهبت الى البيت وكان معي رقمها اتصلت لها .. قلت لها .. انني "هذا انا" اي عرفتها على اسمي وقالت , اهلين ... بدك اشي ؟ وقلت لها اذا كان معها 5 دقائق لتسمعني .. وبدات اقص عليها قصص كاذبة عن نفسي , وانني تعيس في حياتي , واسمعتها الكلام الجميل عنها ... وهي صارت تسمع .. وقالت لي انا متزوجة وام لاولاد .. كفاك من هذا الكلام ... وتحدثنا حتى مر ما يقارب الساعة ونصف على الاقل ... واذا بها تقول لي "زوجي جاء" ... وبما انها قالت زوجي جاء فهذا يعني انها خافت منه اي انني سوف اكلمها مرة اخرى ..
وفعلا ثاني يوم اتصلتلها بعد الدوام وتحدثنا ساعتين او ثلاثة .. عن كل شيء .. وقلت لها انني احب الركض واحب الطبيعة وهي حكت لي ما تحب وكاننا على ابواب خطوبة ... حتى جاء زوجها واغلقنا من جديد ...
ثاني يوم بالعمل اصبحت تعد لي الشاي وتحسب حسابي بالطعام بدون ان ينتبه احدهم ... وعندما تعود للبيت كنت اتصل بها ....... حتى سافر في يوم من الايام زوجها رحلة وهي اخذت اولادها ..... معها الى اهلها ...... لتنام عندهم في غيابه .. وفي النهار تاتي للعمل عادي .. وحينها قلت لها ما رايك ان نتقابل في مكان ما , فرفضت وقالت انه ليس بامكانها .. قلت ساتي اليك الى بيتك ما رايك ... فقالت وكيف ستدخل قلت لها , عادي ارن على الجرس على اساس قادم لاعمل شيء ما وادخل ... بعد تردد كبير وافقت ... وكان اولادها عند اهلها ..
وكنت اؤمن بالقول ان كل زاني او مخطئ او مرتكب معصية سوف ينال عقاب من الله على الارض , هكذا كانو يحكون لي دائما ... ورغم ذلك اصررت على الذهاب اليها .. تحدثنا قليلا وثم حدث ما حدث ووقعت في الزنى الكبير معها .....
ولم نتندم في تلك اللحظة ... وكنت اقول لها انني احبك مع اني لا احبها , مجرد اردت ان اوقعها في فخي وانال ما انال منها .. كان ضميري يؤنبني وانا ادخل بيتها ..... وكنت خائف ........ ولكن عندما اغلقت الباب وبقينا وحدنا لم احسب لاي شيء حساب .. اللهم ونفسي ..
عندما خرجت بعد ساعة ونصف تقريبا ... لمحني جارهم ولكنه عمل نفسه وكانه لم يراني ... فركبت سيارتي وعدت للبيت ..
الجار الذي راني ذهب اليها وقال لها اليس ابو فلان مسافر .. فقالت له نعم .. فقال لاني رايت رجل يخرج من بيتكم .. (حسبما قالت لي) .. فقالت له نعم .. هذا جاء ليصلح الفرن .. فقال لها اه بسيطة ... فكرته حرامي او حدا غريب بدو جوزك ..
عندما حكت لي هذا الكلام لم اذق طعم النوم اسبوع على الاقل وقلت لها لا تتصلي بي ولن اتصل بك .. وكل شيء انتهى ... وفي اليوم الثاني عندما قلت لها هذا الكلام .. كان على ابني فحص في المستشفى .. كان يعاني من اوجاع معينة .. وعندما اخذناه قالوا لنا انه مصاب بمرض السرطان ... فانقلبت الدنيا على راسي .. وفقدت وعيي ..
ولم اعرف ماذا افعل , فكيف لي ان اطلب من الله الرحمة واصلا قبل اسبوع تقريبا لم يكن بقلبي رحمة .. عندما وزني الشيطان ووقعت امراة متزوجة بعلاقة غير شرعية وزنى فاحش .. وكنت اعلم ان الله يرد على الزاني باولاده ... اما باولاده او بعرضه ... اما ان يفضح ستره مثل بنته او يهتك عرض زوجته ...
كان عندي شعور ان نقمة الله كبيرة ... ولكن لم احسب ذلك الحساب ..
وها انا هنا اكتب لكم قصتي ,, واستحلفكم بالله بان لا تخطئوا ولا تزنوا .. فالزوجة هي حلالك وهي اقرب الناس لك وهي تحبك مهما كنت .. اما كل شيء خارج عن نطاق الشرف فهذا عقابه من الله عسير ..
وانا نلت حسابي .. ولا انام الليل .. واموت مليون مرة بالدقيقة ... من جهة ابني وويلي نفسي وضميري .. والمراة التي اقمت معها العلاقة اتصلت بي وقالت لي انني دمرت حياتها فالناس يتكلمون عنها .. ويبدو ان جارها شك بالامر وحكى لزوجته ومن واحد لواحد كبرت القصة وقالت انها لا تعرف كيف حصل ذلك واني ضحكت عليها واستغليت عقلها ...
ابني مات ... وانا على حافة الانتحار ... بس بديش انتحر لاني عارف عقابي رايح يكبر .. بصلي يوم يوم .. وبتمنى الله يسامحني .. وما يضر ابني وبنتي الباقيين ... ادعولي انو الله يسامحني ..
واوعكم الزنى واوعكم توقعوا بغلطتي .. بتعرفوش الشعور شو صعب .. اكتب كلماتي هذه لكي لا يقع غيركم بما وقعت انا ولانني تاكدت ان الله سيضربك باولادك او بواحد من اعز الناس عليك .. انا اتعذب يا ناس اتعذب انقذوني من عذابي انقذوني انا ابكي .. سامحني يا رب سامحني .. بتعذب ..
القصة الثآنية ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

البدابه:-
دخلت بنت في حياتي وانا عزابي وتعرفت عليها وكذبت عليها بأنني سوف اتزوجها كي استطيع ان ابقيها معي طبعا هذي البنت كانت متزوجه وتوفي زوجها والبنت هذي أجنبيه وانا سعودي ومهنتي ....وشيء اكيد لا استطيع الزواج منها والشيء المهم الذي لان يجعل ابي وامي واهلى وجماعتي يوافقونني على الزواج هو انني ولد (قبيلى) يعني عندنا تمسك شديد بالعوايد القبليه حيث انني اسكن في ....المملكه.

مرحله المتعه:-
عشت مع هذي البنت متعه غير طبيعيه قبل زواجي واخذت منها ما يا خذ الزوج من زوجته من جماع وقبلات وحب وغيره المهم دامت هذه الاشياء حتى كان موعد الزواج واخيرا قلت لها ولاكنني قلت ان ابي اجبرني على هذا الزواج كي لاتروح مني لانني احبها طبعا البنت احوالهاالماديه ضعيفه جدا وانا الذي اصرف عليها في كل شيء وكمانالنت ماخذه راحتها من اهلها حيث ان اهلها لايتابعونها إلا بالجوال وتنام بالاسابيع خارج البيت مع صحباتها المهم تم الزواج وطلبت منى مبلغ 10000 ريال كي تسافر وانا ما صدقت اعطيتها الفلوس عشان تسافر وانا اخذ راحتي مع زوجتي هنا بالسعوديه

سافرت وتزوجت انا وعشت مع زوجتي ولاكن ما اقدرت ابعد عنها اكثر من اسبوع إلا وانا بدون اي شعور ارفع سماعه الجوال واتصل فيها وهي مسافره في ...وانا جالس مع زوجتي في شهرالعسل وانقهرت عليها (غرت عليها) لانني سمعت بجنبها رجال المهم رجعت السعوديه وجيتها وخنت زوجتي معها وانا مازلت احبها طبعا لها معي 7 سنوات وانا متزوج لى الحين 3 سنوات بمعني انني اعرفها قبل زواجي بأربع سنوات

المراحل الحرجه:-
طبعا هي تعرف عني كل شيء قي حياتي تعرف رقم تلفون بيت اهلى وتعرف تلفونات اخواني وكل واحد منهم متزوج وخايف علىبيته لا يتخرب بسبب صوت بنت تعرف اسمائهم واحد واحد وعدد اولادهم وتعرف اسماء اخواتي واسماء اولادهم وارقام بيوتهم والمصيبه تعرف رقم تلفون العمل وجميع ارقام التحويلات الخاصه بي البنت متعلقه فيني وتموت على ومافي احد عندها يعطيها فلوس إلاانا اصرف عليها اكثر مما اصرف على نفسي ولا بيتي والله انه ينزل الراتب إني احولها (طبعا انا اللى اعطيتها فلوس عشان تفتح حساب في البنك ....وأنا اضفتها عندي على الهاتف المصرفي )

كل الراتب ما يتبقى معاي إلا الشيءالبسيط وطبعا زوجتى مدرسه اضطر اني اعطي الحبيبه الاوله كل ما املك وابقى اعيش على راتب زوجتي يعني (اجلس اشحت زوجتي) طوال الشهر زوجتى بنت بيت ولا تعرف الاشياء هذي لذالك ما كشفتني ولا فكرت في هذاالشر مع العلم من ان الحبيبه الاوله تتصل على بيتي لمن تزعل مني وتهزائها وتتصل على اهلها وتتكلم عليهم حتى انها اخذت رقم جوال اخوزوجتي وعملت معاه علاقه وهي اساسا ما تبغاه ولاكن عشان تعرف كل شيء منه وحتىانها عرفت انو زوجتى حامل

مع العلم ان اهلى ما بعد عرفوا
المهم طبعا زادت علىالمصاريف وطلعت اقصاد منالبنت كي اسكتها واعطيها عشانانا اخذ منها اللىانا ابغاه وزادت الاقصاد على حتى انه ما يصفى من راتبي سوى 800 ريال طبعا راتبي 8900ريال ولاكن للاسف كلها اقصاد ولو الدوله الله يعزها ما سلمتنى سكن كان انا واولادي في الشارع

المهم اصبحت ما اقدر اعطيها فلوس وصارت تهددني بأهلى واهل زوجتي طبعا انا عندي ولد عمرهالحين 2 وسته اشهر المهم انا احبها مررره والله اني اعشقها ولاكن هي لعابه ولا تصلح لى طبعا هي اعترفت لى انها كانت على علاقه مع اثنين قبلى واحد من ....وواحد من .....وانها قد عملت معاهم علاقه جنسيه وطبعاانا زعلت وقتها بعدين رجعت مثل الكلب الله يكرمكم اتأسف منها فكرت انها ساحرتني رحت واتصلت على قناه شهرزاد (شف كيف اعالج الخطاء بالخطاء) وقالوا لي ااني ليس في اي شيء ولاكن فيه امثى تاخذ مالى ورح اقف انا وهي امام القاضي

علاقتي مع زوجتي :-
طبعا علاقتي مع زوجتي من ناحيتي انا اولا انا احبها لانها مضمونه واقدر اسافر واجي واروح وهي حافظتني في بيتي ولاكن انا ما اتمتع معها مثل ما اتمتع مع الاوله ولا اغارعليها مثل ما اغار على الاوله زوجتي اغلب وقتها تروح لاهلها وتجلس معاهم طوال النهار ثم ترجع البيت علاقتي معها 20 % علاقه حلوه والسبب انني لمنابغى فلوس احاول اقرب منها 80 %

مشاكل انا اخلاقي معها سيئه للغايه وهي نفس الشيء ووقت ماتبى حقها مني ماهي مثل الاوله يعني لازم اني انا اللى اطلب منها الجماع واحيانا وانا في قمه الشهوه تعمل لى اشياء تسد نفسي منها المهم اني تعبت في حياتي مع زوجتي وهي ام ولدي وكمان بنت ناس (شيوخ) ولاكن ثقافتها الجنسيه معدومه اخذت اشرطه عشان اثقفها ولمن سمعتها معاي في السياره قالت عيب وزعلت وكمان احسها بارده في الجماع ما ادري وش اعمل معها!!!

ملخص
1- حبيبتي الاولى تهددني اعطيهافلوس وانا ما عاد عندي شيء
2- حبيبتي الاولى احبها ولا اقدر استغني عنها ابدا
3- زوجتي معدومه الثقافهالجنسيه
4- انا احب زوجتي لانها تعطيني فلوس عشاناصرف على حبيبتي الاولى
5- حبيبتي الاولى تعرف عني كل شيء واذا ما اعطيتها فلوس تتصلىعلى جميع الارقام اللىعندها ورح تخرب بيوت ناس مستورين وما لهم اي ذنب
6- ما اقدر اتزوج الاولى لانها اولا اجنبيه وانا....
ثانيا اخاف لمن اتزوجها تخونني لانها خانت زوجها الاول قبل تعرفني

اخيرا:-
اخواني المستشارين انا بصراحه في دوامه دين واقصاد وجالس تحت ثلاث رحمات هي
1- رحمه الله تعالى (وعسى الله يرحمنى)

2- رحمه حبيبتي الاولى وتهديدها لى وطلبها للفلوس وخوفي عليها لو ما تلاقي فلوس وتروح تعمل علاقه جنسيه مع احد عشان تاخذ فلوس وخوفي لو تلاقي احد يعطيها فلوس وتسيبني

3- رحمه زوجتي المسكينه وصرفها على وعلى حبيبتي كل راتبها وخوفي افقدها واضيع ماديا واجتماعيا لانهم رح ينقدوا الجماعه على كلهم

اسالكم بالله العظيم ان تشوفوا لى حلى يلاش تقوا اصبر ورح من الاولى فانا عشت معها 7 سنوات وصرفت عليها دم قلبي وبلاش تقولواا ....والله ما عدت اقدر اقول شيء خلاص هذي رسالتي بين يديكم اعطوني لها حل عسى الله ان ينفعكم بما تعملونه معي في يووووم لا ينفع فيه ما لا ولا بنون .... والسلام عليكم .

القصة الثآلثة والاخيرة ..

مررة حزنتني دي الزوجة,,الله يسعدهآ طوول حيآتهآ يآرب :icon33:

أنا ياساده مغترب منذ بضعة شهور بعيدً عن زوجتي التي أحببتها كثيراً ومازلت
ولكن لصعوبة الوحده وألم الغربه وفي ذات ليله من الليالي وسوس لي الشيطان بأن أدخل علي إحدي غرف الدردشه لأسلي وقتي الرهيب الذي لا يمر وليلي الصعيب الذي لا يستقر لي فيه جفن
فدخلت وتعرفت علي إحدي بنات بلدي ثم سحبتها من غرفة الدردشه العامه الي الخاصه الي الماسينجر
وظل الأمر لساعات كتابةً ثم تطور الي مايك ثم إلي كاميرا
فكانت شديدة الجمال - عديمة الأخلاق - وتطور الأمر للغزل - الغير عفيف - وصارت تسيطر علي عقلي تقريباًَ كليةً وقل تفكيري في زوجتي وأولادي رغم أنها تعرف أنني متزوج ولي طفلان من زوجتي وأحبها جداً
حتي وصلني شريط كاسيت من زوجتي
وصرت أستمع لها وهي تحدثني عن آلام فراقي وصعوبة تربية الأولاد وحيده وتملص الأقارب عن خدمتها وهي التي لا تعرف كيف تذهب الي البقال لشراء حتي أعواد الثقاب
وعن أنها صابرةً لفراقي منتظرةً إياي بفارغ الصبر والأسي والدموع
أتدرون بماذا شعرت حينها
شعرت بأنني أصغر المخلوقات وأقلها إحتراماً هذا إن كنت أصلاً أرقي لهذا الجنس - بني آدم -
وجلست فكتبت ماأردت لكم الإطلاع عليه وأرسلته لتلك الفتاه التي كادت أن تقضي علي ماتبقي في من حطام إنسان وأنهيت تلك العلاقه الآثمه وحمدت الله علي أنها لم تتطور لأكثر من هذا وإعترفت لزوجتي بما فعلت ولكن أتعلمون مايؤرق عيشي حتي الآن
أنني بعدما إعترفت لزوجتي وقبلت يدها
أشعر في عينيها بحزن رهيب
لا أستطيع أن أنتزع من شفتيها السماح حتي بعدما أقسمت لها أنني لن أكرر هذه الفعله الشنعاء مرة أخري وأنني إستفدت مما حدث أن أبتعد عما يوقعني في الخيانه مره أخري
ماذا أفعل؟؟؟..

وبس الله يبعد عننآ كل دي الخرآبيط يآربويحفظ ازوآجنآآ من كل شرويسخرهم لنآآ يأآرحم الرآحمين
1
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنياء فانيه
القصص الثلاث الأخيره متكرره ورى بعض



حسبي الله ونعم الوكيل على كل خين وخاييينه


الله يجعل لكل خاين يصيبه بالعجز الجنسي
اللي يجعله يندم على فعله بالدنيا قبل الآخره



























كلكم قولوا آمييييييين