الداخلية السعودية ترد على خطبة أحد معممي الرافضة وتصفها بأنها " مسيسة "

الملتقى العام

الداخلية السعودية ترد على خطبة أحد معممي الرافضة وتصفها بأنها " مسيسة "

أضيف في :20 - 2 - 2012

ردت وزارة الداخلية السعودية على خطبة أحد مشايخ القطيف، لم تسمه، وأشارت أن خطبته "مسيسة" وفيها إسقاطات ومغالطات غريبة، وذلك في إشارة للشيخ حسن الصفار، الذي خطب الجمعة الماضية مشبهاً ما يحدث في العوامية في القطيف بما يحدث في سوريا.



ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) عن مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية قوله، إن ما يحصل من أحداث ومواجهات متفرقة بين رجال الأمن وقلة مغرر بها من سكان محافظة القطيف هو إرهاب جديد من جانب هذه القلة.



و اعتبر المصدر أنه هذه الخطبة احتوت على مغالطات عديدة، وإسقاطات غريبة، ففي حين يذكر صراحة بأنه يستنكر ما قام به الشباب المغرر بهم من أهل القطيف من عنفٍ تجاه قوات الأمن، فإنه يعود وينكر على الدولة حقها المشروع في مواجهة هذا العدوان، وهو بذلك يتناسى حقيقة أن ما يحدث من قبل هؤلاء القلة هو إرهاب جديد، حق للدولة أن تتصدى له كما تصدت لغيره من قبل، دون تمييز مناطقي أو طائفي".



وأضاف المصدر أن رجال الأمن في المملكة العربية السعودية سيواجهون مثل هذه الحالات في حال استفحالها بكل حزم وقوة وبيدٍ من حديد كما واجهت الإرهاب سابقاً وتواجهه - بفضل الله ومنته – .
واستنكر المصدر مقارنة ذلك الخطيب لما يحدث ببعض قرى القطيف بما يحصل بدول أخرى مجاورة سفكت الدماء الحرام بدون وجه حق معتبراً ذلك مقارنة باطلة لا أصل لها فقوات الأمن لم تعتد على أحد ولم تقم إلا بالدفاع المشروع عن النفس بما يقتضيه الموقف.



وأكد المصدر أن قوات الأمن تتعامل باحترافية ومهنية وبأقصى درجات ضبط النفس رغم كل الاستفزازات والاعتداءات المستمرة التي تعرضت لها من قبل هؤلاء القلة.



وأضاف أنه رغم سقوط العديد من الجرحى من قبل رجال الأمن نتيجة للأعمال الإرهابية التي قام بها هؤلاء فإن قوات الأمن لم تقم إلا بالدفاع عن نفسها ولم تبادرهم بالمواجهة ولم تأخذ أحداً بجريرة أحدٍ في تلك القرى وشعارها في ذلك قوله تعالى (ولا تزر وازرة وزر أخرى).



وبين المصدر أن هؤلاء القلة تحركهم أيد خارجية نتيجة لمواقف المملكة العربية السعودية الخارجية المشرفة تجاه أمتها العربية والإسلامية وإن مثل هذه الأعمال لن تثني حكومة خادم الحرمين الشريفين من القيام بواجبها الوطني تجاه من يسفكون الدماء ويقتلون الآلاف من أبناء شعبهم ظلماً وعدواناً ممن تجاهلهم - وبشكل غريب - هذا الشيخ في خطبته.



ودعا المصدر الغالبية الكبرى من عقلاء محافظة القطيف الذين لا يرضيهم الحال وعمهم بلاء تلك الفئة القليلة الظالمة لنفسها وأهلها ووطنها أن يتصدوا لواجبهم التاريخي تجاه هذه الفئة التي تحركها الأيدي الخارجية بالخفاء وأن يتعظوا من دروس التاريخ البعيد والقريب ومن تجارب شعوب المنطقة المختلفة مع تلك الدول التي أثبتت أنها تستغل الجهلة والصغار كطابور خامس يحقق مآربها ويخفف الضغط عنها.



وختم المصدر المسؤول بتأكيده على أن رجال الأمن موجودون في كل مكان في هذا الوطن حفظاً للأمن والسلم وإنهم قاموا بواجبهم وسيقومون به إن شاء الله بالشكل الذي يبري ذمتهم أمام ربهم ثم ولاة أمرهم.

11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LaDy Nona
LaDy Nona
حسبنا الله ونعم الوكيل

من اراد السوء بالبلد جعل نحره فى كيده

الله لا يجمع كلمه الاشرار ويجعلها السفلى

اللهم وحد كلمه المسلمين واجعلها العليا
رمز الأحلام
رمز الأحلام
ااااااااااااااهلا عشوقه اناااااااااااااا كتبت موضوع عن هذاااااااااااشي
بس لوكاااااااااااااااااانوا شيوخناااااااااااا كانوا سحنوهم
الانامل الناعمه
المفروض يعتقلونه ايش ينتظرون حسبي الله عليكم ياالروافض
عطرH
عطرH
هم مادور عن الي سووة المطاوعه ورجال الدين بالجنادرية وش بيسوون فيهم لو تجرو على المساس بارضنا وبسيادتنا

اذا مو عاجبتهم العيشة يروحون لطهران يحمدون ربهم اننا لامينهم ومعيشينهم بارضنا
ام هااااجر
ام هااااجر
رد؟؟؟ بس هادا اللي قروا عليه؟؟؟؟ لو هو من اهل السنة والجماعة كان من المنبر للسجن!!!!!!!!!!!!!!!!