هههيونه

هههيونه @hhhyonh

كبيرة محررات

الداخلية السعودية تعلن اعتقال 9 من مثيرى الشغب بالقطيف(يوم الثلآثاء)

الملتقى العام


الداخلية السعودية تعلن اعتقال 9 من مثيرى الشغب بالقطيف
الثلاثاء 24 يناير 2012
مفكرة الاسلام: أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن قوات الأمن اعتقلت تسعة من مثيري الشغب المتورطين في مهاجمة عدد من دوريات الأمن بمحافظة القطيف الواقعة في شرق المملكة.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله: "داهمت قوات الأمن مساء يوم الاثنين الموافق 29/2/1433هـ أحد الأوكار في محافظة القطيف والذي يختفي فيه (9) تسعة أشخاص ( سعوديي الجنسية ) ممن يقفون وراء بعض تلك الأحداث، حيث تم القبض عليهم جميعًا".
ويشير المتحدث بقوله الأحداث إلى "ما سبق الإعلان عنه بتعرض عدد من دوريات الأمن بمحافظة القطيف لإطلاق نار من أشخاص مجهولين مساء يوم السبت الموافق20/2/1433هـ ويوم الأربعاء الموافق 24/2/1433هـ مما نتج عنه إصابة (3) ثلاثة من رجال الأمن وتعرض عدد من دوريات الأمن لأضرار مختلفة".
وأشار المتحدث إلى أنه "بفضل من الله لم تحدث إصابات أثناء تنفيذ هذه العملية"، لافتًا إلى الإجراءات النظامية بحق المعتقلين جاري استكمالها.
وشهدت بلدة العوامية الواقعة في محافظة القطيف شرق المملكة في أوائل أكتوبر الماضي حادثة أمنية أخرى عندما "قامت مجموعة من مثيري الفتنة والشقاق والشغب بالتجمع بالقرب من دوار الريف في العوامية والبعض منهم يستخدم دراجات نارية حاملين قنابل المولوتوف"، حيث تعاملت معهم قوات الأمن السعودية في الموقع "وبعد أن تم تفريقهم جرى إطلاق نار بأسلحة رشاشة باتجاه رجال الأمن من أحد الأحياء القريبة من الموقع الأمر الذي أسفر عن إصابة عدد من رجال الأمن ومواطن وامرأتين".
8
764

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة النقيب
دلوعة النقيب
رفع
!!قمر!!
!!قمر!!
عقبال مايبيدونهم
$$شيهانة الخير$$
سبحان الله وبحمده
جبن حامض
جبن حامض
عساهم للموت
انسه صغيره .
انسه صغيره .
سبحان الله وبحمده