
اولا اعتذر على التاخير لظروف ولادتي :)
نبدا على بركة الله درس جديد لنتعلم لالوان و الاشكال :
Les couleurs et les formes
Les couleurs

les formes
واجب اليوم
قمن ببحث عن مكونات وجه الانسان بالفرنسية :)
كبيرة محررات


يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
النهر النقى :
جزاك الله خير ع الدرس المفيد مبروك عليك البيبى و ***** الله يتربى فى عزك و يكون ليك ولد صالح هذا بحثى عن مكونات الوجه بالفرنسية la bouche le nez l'oeil les cheveux le sourcil l'oreille le lévere supérieure le lévere intérrieure la jooue les ddents le menton le grain de beauté[/B][/I][/SIZE]جزاك الله خير ع الدرس المفيد مبروك عليك البيبى و ***** الله يتربى فى عزك و يكون ليك ولد صالح هذا...
النهر النقى :
la bouche---الفمl le nez----الانف l'oeil--العين les cheveux----- الشعر le sourcil---الحواجب l'oreille--- الاذن le lévere supérieure----الشفة العليا le lévere intérrieure----الشفة السفلى la jooue.........................الخد les dents ---الاسنان le menton---الذقن:) ----على ما اذن لست متاكدة عظمتى الخد :( le grain de beauté و انا سعيدة كثير بمعرفتك يا شقيقتى:26:***** الله ربي يجازيكى عما تفعلينla bouche---الفمl le nez----الانف l'oeil--العين les cheveux----- الشعر le...
ان شاء الله كل درس اطلب منكم بحث عشان تثروا اللغة و من الدرس القادم نتعلم تركيب الجمل و منه الافعال :)