@حواء نجد@
@حواء نجد@
حواء نجد اعملى لها تحليل براز ماهو وزنها؟ هل تعانى من الامساك
حواء نجد اعملى لها تحليل براز ماهو وزنها؟ هل تعانى من الامساك
وزنها 8 كيلو و100 جرام والحمدلله مافيها امساك...ترضع طبيعي فقط
FOF~M
FOF~M
وزنها 8 كيلو و100 جرام والحمدلله مافيها امساك...ترضع طبيعي فقط
وزنها 8 كيلو و100 جرام والحمدلله مافيها امساك...ترضع طبيعي فقط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير
ولدي خلص ثلاث شهور الحمدلله مالاحظت عليه شي اﻻ انه عنده خوف شوي

يعني اذا شي قرب منه يجلس يرمش بس اذا تكررت الحركه مره ثانيه ﻻ مايرمش يناظر عادي هالشي طبيعي

ويرضع صناعي وابغى اعطيه كالسيوم وفيتامين د ﻻنه صاير يعض يديه كثير وينزل منه لعاب

وعنده بلغم هل اعطيه لبان النار بجرعه بسيطه ملي واحد ثلاث مرات باليوم ﻻنه يخفف البلغم

وبسئلك يادكتوره يوم طعمته تطعيمت الشهرين اخذ ابره وجرعه فمويه بس مجرد اخذ الجرعه يمكن 10 ثواني ورجع على طول ورفضت الممرضه تعيدها هالشي يضره او ﻻ

ومتى ابدا اعطيه سيرﻻك وعصيرات واﻻكل من بعد الرابع او السادس
اليزا
اليزا
اليزا بالنسبة للاطعمة بعد ان يتموا 6 شهور ماهى اوزانهم؟ بالنسبة لليافوخ لاتقلقى المهم هو المتابعة نعم مرت لى حلات مثلها لاتقلقى
اليزا بالنسبة للاطعمة بعد ان يتموا 6 شهور ماهى اوزانهم؟ بالنسبة لليافوخ لاتقلقى المهم هو المتابعة...
وحدة وزنها 5.400
والثانيه 5.600
دلوووعه بكلمتها
دلوووعه بكلمتها ملتفعليه خطأ ليس معنى قلة الوزن ان تدخلى لها الطعام مبكرا اعطيها حليب صناعى الوجبات بعد ان تتم السادس وليس اى نوع صفار البيض بعد ان تتم السابع ما ينفعش الحلبة الان ماهو وزنها؟
دلوووعه بكلمتها ملتفعليه خطأ ليس معنى قلة الوزن ان تدخلى لها الطعام مبكرا اعطيها حليب...
وزنها ...4كيلوو 800 جرام ...عمرها باقي 10 ايام تدخل الشهر سادس
ام ملك وزهراء
ام ملك وزهراء
ام ملك وزهراء لاتقلقى هل الطفلة تجلس بمفردها؟ ملهو اوزانهم؟ بالنسبة للنوم حاولى ان تمنعى الرضاعة ليلا بيبى كال كويس المشاية بعد ان يتموا التاسع
ام ملك وزهراء لاتقلقى هل الطفلة تجلس بمفردها؟ ملهو اوزانهم؟ بالنسبة للنوم حاولى ان تمنعى الرضاعة...
مشكوره دكتوره
اي نعم تجلس ولكن لفتره قصير مثل خمس دقائق

وزن ملك 8كيلو و500 غرام
وزهراء وزنها 8 كيلو

اذا استخدم البيبي كال يوميا ياثر؟

وهم الان يشربو الحليب الطبي سيميلاك كومفورت
استمر على الطبي او اغيره الى حليب عادي؟