مسك اصلي
مسك اصلي
جزاك الله خير دكتوره الحمدلله الحبوب راحت بس مكانها خشن طيب دكتوره كيف انظم لها الرضاعه احطها على صدري دقايق وتدوخ وتنام ولما احطها بسريرها تصحى يعني ماتشبع كل كم المفروض ترضع طبعا الرضاعه الطبيعيه وكيف اعرف انها ممغوصه كثير تبكي وتعبتني معها والاخراج الطبيعي كم مره في اليوم ؟ اليوم فجأة استفرغت من فمها وبنفس الوقت طلع من انفها هل هذا طبيعي ؟ لما تبكي دكتوره اشيلها وادور فيها الين تنام بس فجأة وتوها تغمض عيونها تشرق بريقها وتبكي بقوة تتكرر معها هالحركه اكثر من مره بنفس الوقت ماادري شو السبب
جزاك الله خير دكتوره الحمدلله الحبوب راحت بس مكانها خشن طيب دكتوره كيف انظم لها الرضاعه احطها...
فيه طبقه بيضاء على لسان بنتي وهي ماترضى تمص
غير صدري وطول الوقت تطلع لسانها لبرا هل هذا طبيعي
سوبر مامي
سوبر مامي
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
السلام عليكم 
كيفك دكتورتنا العزيزه ان شاء الله بأتم صحه 
عندي مشكله وأتمنى اجد عندك الحل 
 ابني عمره سنتين وتسع اشهر لا يتكلم الا كلمات بسيطه جدا ماما بابا وما يطلب شي حتى اذا جاع والمشكله ابي اعلمه الحمام وبديت معه من يومين بس ما احس أبدا فيه استجابه ما يطلب الحمام وإذا عمل حاجه ما يخبرني اجلس أنا وهو في الحمام بس ما يعمل حاجه واحيان يعملها اذا طلع من الحمام
ما ادري اتابع تعليمه والا انتظر عليه أرجو مساعدتي في هاذا الامر ولَك جزيل الشكر
أنيس القلب
أنيس القلب
السلام عليكم

شاكره تعاونك يا دكتوره وحابه استفسر منك انا من ثلاث اسابيع تقريبا حطيت فرد لشعري وحرق شعري وسبب تساقط فا ستخدمة ماده تنبت الشعر كميأئيه ف سؤالي هو: هل يضر بالرضاعه الطبيعه؟ عمر بنتي 4 شهور
علماً بأني تركتها من يومين وأستبدلته بالسدر الطبيعي
والسؤال الثاني ايش أفضل حليب صناعي للرضيع ؟
أستخدم من ولادتها حليب رونلاك ولكن هاليومين تستفرق ومعها غازات هل يستدعي تغير الحليب او أستمر عليه؟وزنها طبيعي حسب كلام الطبيب
جزاك الله خير
فرح أنثى
فرح أنثى
دكتوره بنتي 45 يوم ظهر لها فجأه حبوب بالوجه والاحظ تحاول تحك بيدها ووجهها يورم ويحمر ارضعها طبيعي هل ممكن تكون حاجه اكلتها هي السبب حاولت أتذكر ايش اكلت شي غريب مافيه الا الكيوي سؤالي الثاني بنتي ترفض ارضعها بالرضاعه صناعي وانا تعبانه ويجي لي أوقات مايكون فيا حليب اذا فيه طريقه ياليت تقوليها وكم المفروض تكون الزياده في وزن المولود في عمرها هذا جزاك الله خير
دكتوره بنتي 45 يوم ظهر لها فجأه حبوب بالوجه والاحظ تحاول تحك بيدها ووجهها يورم ويحمر ارضعها...
حبيبتي مسك
لفت نظري ردك انت ايش قصدك بالكيوي
بنتك عمرها 45قصدك تأكليها كيوي
مسك اصلي
مسك اصلي
حبيبتي مسك لفت نظري ردك انت ايش قصدك بالكيوي بنتك عمرها 45قصدك تأكليها كيوي
حبيبتي مسك لفت نظري ردك انت ايش قصدك بالكيوي بنتك عمرها 45قصدك تأكليها كيوي
لا انا اكلت واتوقع اثر فيها بما اني ارضعها