الدكتورة علا أحمد
انيس القلب
طبعا المفروض انك لاتستخدمى مادة كيميائية لانها تؤثر على الطفلة
ممكن تعطيها حليب ابتاميل كمفورت 1
الدكتورة علا أحمد
ام سعيد محمد
الف سلامه عليها
يجب عرضها على الطبيب لانها واضح تحتاج الى مضاد حيوى
وضعى لها نقط للانف واكثرى لها من السوائل الدافئة
لايوجد عمر معين لتوقف تساقط الشعر يختلف من طفل الى اخر
عاشقه الجنه التقيه
دكتوره لو سمحتي ولدي عمره سنه وتسعه شهور وزنه 8كيلو ومايمشي لكن يوقف بالمشايه تعرض وقت ولادته الى التهاب رئوي وعمليه فتاق ورخاوه بالحنجره 
جميع تحاليله واشعته سليمه حليبه بيبيلاك لكن اكله خفيف 
ياليت تدلني يادكتوره على فيتامين يساعد على المشي علما اني اعطيه فيتامين د
أم غازي الغازي
السلام عليكم
دكتورة حبيت أسألك ولدي عمره سنة وثمان شهور يقول ماما وبابا وبعض الكلمات البسيطة بس احيانا يغلط في ابوه ويقول له ماما واحيانا يقول لاختي وبناتها وجدته ماما هل طفلي طبيعي
#sugar#
#sugar#
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
السلام عليكم
دكتورة انا والدة لي  ست ايام والخمدلله
وبنتي الى اليوم بالحضانة لان عندها صفار مرتفع
خلوها تحت جهاز الصفار يومين تقريبا ونزل صارت نسبته 50
وبعد يومين رجع وارتفع وصار 240 وقالو لنا انه خطر جدا نطلعها
عزيزتي وش السبب انه يرجع يرتفع وهل ارتفاعه خطير اننا نطلعها
وتوقعاتك في حدود كم يوم يمكن ينزل