مسك اصلي
•
دكتوره ابغى اكلات تدر الحليب انا مرضع وحليبي قليل خايفه برمضان ينقطع نصيحتك الله يوفقك يارب ويبلغنا واياك رمضان
السلام عليكم دكتورة علا
بسالك انا بنتي ولدتها في الاسبوع ال34 والحين لها 22 يوم امس وديتها لجراح اطفال قال معاها فتاق في السره ؟
هل فيها ضرر وهل يذهب بدون عمل شيء ؟ او ماذا يعمل الدكتور ليذهب الفتاق ؟ طمنيني الله يطمنك
بسالك انا بنتي ولدتها في الاسبوع ال34 والحين لها 22 يوم امس وديتها لجراح اطفال قال معاها فتاق في السره ؟
هل فيها ضرر وهل يذهب بدون عمل شيء ؟ او ماذا يعمل الدكتور ليذهب الفتاق ؟ طمنيني الله يطمنك
لو سمحتي بنتي عمرها اربع سنوات ونصصص ووزنها 8 كيلوووووووووووووو هادا اكيد مو طبيعي بس هل هو مرضي وكمان اذا تعرفي دكتوره بالمدينه المنوره تنصحيني فيهااااااااااا وشكرا
الصفحة الأخيرة
قبل شوي نزلت موضوع عن طفلي ومانتبهت لهالاموضوع
فموضوع طفلي هو
عندي طفل عمره الان سنه و5شهور الى الان مايمشي
مع انه يمشي مستند على الكنبات ويتنقل بين الكنبه والطاوله وهو متمسك طبعا
وانا اذا مسكته بيد وحده يمشي معي بكل اريحيه وثابته مشيته
اللي بيشوفني وانا ماسكته بيتوقعه يمشي لوحده ماشاء الله
حاولت اساعده واوقفه على الكنب وامد له يدي واحكي له تعال فيحاول يقرب عندي وهو متمسك طبعا بالكنب واول مايحس نفسه ماقدر يوصل لي يجلس ويجي عندي يحبي
واذا طاح او ترك يده بالصدفه يخااااف جداااا واذا طاح يخاف ويبكي بكاء خووف مو الم لانه الطيحه تكون خفيفه
والفتره الاخيره هذي صااير مايبي يحبي واحاول اوقفه وامشيه يرفض يبي بس اشيله وانا تعبببت معه
طبعا تحاليله سليمه الحمد الله والاشعه كمان سليمه كنت عاملتها يوم عمره 6 شهور
عذراااا على الاطاله
بس والله تعباااانه نفسياااا منه وافكر ليل ونهااار واخاف يطول اكثر من كذا
التوقيع