mahaweee999
mahaweee999
السلام عليكم دكتوره
قبل شوي نزلت موضوع عن طفلي ومانتبهت لهالاموضوع


فموضوع طفلي هو
عندي طفل عمره الان سنه و5شهور الى الان مايمشي
مع انه يمشي مستند على الكنبات ويتنقل بين الكنبه والطاوله وهو متمسك طبعا
وانا اذا مسكته بيد وحده يمشي معي بكل اريحيه وثابته مشيته
اللي بيشوفني وانا ماسكته بيتوقعه يمشي لوحده ماشاء الله
حاولت اساعده واوقفه على الكنب وامد له يدي واحكي له تعال فيحاول يقرب عندي وهو متمسك طبعا بالكنب واول مايحس نفسه ماقدر يوصل لي يجلس ويجي عندي يحبي
واذا طاح او ترك يده بالصدفه يخااااف جداااا واذا طاح يخاف ويبكي بكاء خووف مو الم لانه الطيحه تكون خفيفه
والفتره الاخيره هذي صااير مايبي يحبي واحاول اوقفه وامشيه يرفض يبي بس اشيله وانا تعبببت معه
طبعا تحاليله سليمه الحمد الله والاشعه كمان سليمه كنت عاملتها يوم عمره 6 شهور


عذراااا على الاطاله


بس والله تعباااانه نفسياااا منه وافكر ليل ونهااار واخاف يطول اكثر من كذا
التوقيع
مسك اصلي
مسك اصلي
دكتوره ابغى اكلات تدر الحليب انا مرضع وحليبي قليل خايفه برمضان ينقطع نصيحتك الله يوفقك يارب ويبلغنا واياك رمضان
آم ريما 24
آم ريما 24
السلام عليكم دكتورة علا
بسالك انا بنتي ولدتها في الاسبوع ال34 والحين لها 22 يوم امس وديتها لجراح اطفال قال معاها فتاق في السره ؟
هل فيها ضرر وهل يذهب بدون عمل شيء ؟ او ماذا يعمل الدكتور ليذهب الفتاق ؟ طمنيني الله يطمنك
سرااااب 24
سرااااب 24
لو سمحتي بنتي عمرها اربع سنوات ونصصص ووزنها 8 كيلوووووووووووووو هادا اكيد مو طبيعي بس هل هو مرضي وكمان اذا تعرفي دكتوره بالمدينه المنوره تنصحيني فيهااااااااااا وشكرا
الدكتورة علا أحمد
lamia87
هل اجريتى لها اشعة على البطن
ماهو وزنها ؟
هل اخدت اى علاج للامساك؟