asma.501
•
مشكورين
السلام عليكم ..
دكتور بنتي عمرها 11شهر كانت مريضه كحه مع بلغم
وزكام ووصف لها الدكتور مضاد حيوي سيفكيس استخدمته لها لمدة 5 ايام ودوا كحه سولان
ووزنها سبعه كيلو
لكن مازالت مزكمه والكحه شديده مع بلغم ..
سؤالي ..
لمتي اعطيها دوا الكحه
ولمتي ممكن يستمر الزكام او علاج للزكام
وهيا حاليا في فترة تسنين ..
ووشكرن ..
دكتور بنتي عمرها 11شهر كانت مريضه كحه مع بلغم
وزكام ووصف لها الدكتور مضاد حيوي سيفكيس استخدمته لها لمدة 5 ايام ودوا كحه سولان
ووزنها سبعه كيلو
لكن مازالت مزكمه والكحه شديده مع بلغم ..
سؤالي ..
لمتي اعطيها دوا الكحه
ولمتي ممكن يستمر الزكام او علاج للزكام
وهيا حاليا في فترة تسنين ..
ووشكرن ..
ساتغير
•
رحت لكذا طبيب وفي النهاية استقريت على دكتورة معينة والحمد لله زاد وزنها كيلو في شهر والحليب هذا كلام الدكتورة والنظام اللي ممشيتني عليه بالنسبة لسبب التأخر غير واضح بالنسبة لي معدل النمو يرتفع ويتطور ولكن ببطء و برضه معاها حول خفيف و طول نظر نعالجه بالنظارة يا دكتورة طمنيني عليها برضه لو تخبريني الاسباب لاني اللحين حامل واخاف يتكرر نفس الشي مع طفلي والله تعبت
حـ لم
•
صباح الخير دكتوره
بنتي عمرها شهر وعشرين يوم
بعد ولادتها باسبوعين ونص تقريبا لاحظت براسها بقعه حمرا بمستوى الجلد حجمها تقريبا سانتي
شكيت انها وحمه بعدها بفتره صارت بارزه وكل ماشافتها احس البروز يزيد حاجه بسيطه
طمنيني دكتوره انا خايفه انها تبرز اكثر واكثر وماتختفي
بنتي عمرها شهر وعشرين يوم
بعد ولادتها باسبوعين ونص تقريبا لاحظت براسها بقعه حمرا بمستوى الجلد حجمها تقريبا سانتي
شكيت انها وحمه بعدها بفتره صارت بارزه وكل ماشافتها احس البروز يزيد حاجه بسيطه
طمنيني دكتوره انا خايفه انها تبرز اكثر واكثر وماتختفي
السلام عليكم دكتوووره بنتي عمرها ثمان سنوات الحمدلله طيبه لكن لاحظت عليها شي خووفني مرره جتها حاله ترتجف شفاتها ولسانها لا اراديا وتستمر ثواني ويصير نطقها ثقيل بس ثواني وترجع طبيعي وتقول ماما احس زي الدبابيس في فمي
اول مره جتها من فتره بعيده
ولا تكررت معها الا البارح وكان بعد ماسمعت خبر وفاه قريب لنا احسها تأثرت بس ما عبرت واليوم برضه جتها الحالة
طمنيني يادكتوره. هل اذهب بها الى دكتور أعصاب ولا دكتور أطفال
اول مره جتها من فتره بعيده
ولا تكررت معها الا البارح وكان بعد ماسمعت خبر وفاه قريب لنا احسها تأثرت بس ما عبرت واليوم برضه جتها الحالة
طمنيني يادكتوره. هل اذهب بها الى دكتور أعصاب ولا دكتور أطفال
الصفحة الأخيرة