الشوقss
الشوقss
مرحبا دكتوره بنتي عمرها الآن دخلت السبعه شهور باقي ايام قليله وتكمل السبعه شهور ماشاءالله أعطيها حليب بالموز عادي أو فيه ضرر عليها وكمان أعطيها عصير ياليت تقولين لي وش اقدر اشربها والأكل بديت معها والحمدلله تمام وش كمان تصحيني فيه وزنها بسم الله 8 كيلو وشوي لاحول ولاقوة الابالله وشكرآآ
دنيآ غريبهـ
دنيآ غريبهـ
السلام عليكم
دكتوره الله يسعدك بنتي عمرها سنه وخمسه شهور كثير تطيح على راسها اما بالخلف او الامام رغم محاولتي للانتباه لها
لكن اللي قلقني نفسها ينقطع و يزرق فمها عيونها اما ترتفع او تحول وتقعد تتحرك تبحث عن هواء وانا افضل انفخ بوجهها لحد ما يرجع نفسها تقريبا اقل من دقيقه ويرجع ،، اربع مرات صارتلها هالحاله على فترات قريبه ماتستفرغ ماتنام بعد هالاشياء بس تسكت يرجع وضعها طبيعي ولما اسألها تجاوبني وتعرفني
غالبا يسيرلها هالشي ومحد موجود عندي وانا مااعرف اتصرف واخااف تموت بين يدي
الان ابغى ترشديني
هل اخذها للمستشفى واعملها اشعه ولا ايش انصحوووووني
انا بهم مايعلمه غير ربي




اليوم اتكررت معاها الحاله بس لان اخذت منها حاجه زعلت كثير وجسمهااا زرق وشفايفها واتقلبت عيونهاااا الحاله مااخذت معاها الا ثواني

انا خايفه يادكتووووره الله يسعدك ايش اسووووي ،،،،،،،،،،
دنيآ غريبهـ
دنيآ غريبهـ
السلام عليكم دكتوره الله يسعدك بنتي عمرها سنه وخمسه شهور كثير تطيح على راسها اما بالخلف او الامام رغم محاولتي للانتباه لها لكن اللي قلقني نفسها ينقطع و يزرق فمها عيونها اما ترتفع او تحول وتقعد تتحرك تبحث عن هواء وانا افضل انفخ بوجهها لحد ما يرجع نفسها تقريبا اقل من دقيقه ويرجع ،، اربع مرات صارتلها هالحاله على فترات قريبه ماتستفرغ ماتنام بعد هالاشياء بس تسكت يرجع وضعها طبيعي ولما اسألها تجاوبني وتعرفني غالبا يسيرلها هالشي ومحد موجود عندي وانا مااعرف اتصرف واخااف تموت بين يدي الان ابغى ترشديني هل اخذها للمستشفى واعملها اشعه ولا ايش انصحوووووني انا بهم مايعلمه غير ربي اليوم اتكررت معاها الحاله بس لان اخذت منها حاجه زعلت كثير وجسمهااا زرق وشفايفها واتقلبت عيونهاااا الحاله مااخذت معاها الا ثواني انا خايفه يادكتووووره الله يسعدك ايش اسووووي ،،،،،،،،،،
السلام عليكم دكتوره الله يسعدك بنتي عمرها سنه وخمسه شهور كثير تطيح على راسها اما بالخلف او...
السلام عليكم اعذزيني يادكتوره
بنتي الثانيه عمرها خمسه اشهر
عيونها بس تدمع وفيها رمد او غمس وتزيد حالتها بعض الاحيان وتحمر
وديتها لأكثر من دكتور ومافي فائده
عبق القهوة
عبق القهوة
مساء الخير دكتوره
انا طفلي خديج انولد ب 27 اسبوع والحمدالله الآن عمره 8 اشهر من الولاده
وقالو معه نقص كريات الدم البيضاء وحولوه لامراض الدم عشان يعرفو السبب
هل من خطوره بنقصها
وهل هي شائعه عند الخدج 😔
ومشكوووره
lora9
lora9
lora 9 ليس ضرورى ان يكون بلوغ مبكر فقط اهتمى بنظافتها والملابس القطنية ولاداعى للقلق
lora 9 ليس ضرورى ان يكون بلوغ مبكر فقط اهتمى بنظافتها والملابس القطنية ولاداعى للقلق
الحمد لله
شكرا لك دكتورة ❤️