بنتى فرحتى
يجب عرضها على طبيب تغذية فى اقرب وقت
السلام عليكم
دكتوره عندي بنت عمرها سنه وخمس ايام
رضاعته تمام ومافيها اي مشكله
بس صار لها اسبوعين ماتاكل كويس وتعبيرات وجها كأنها مو معجبها الاكل
طبيعي هالشي ؟؟
وكمان فيها حبوب صغيره بوجهها ومسببه لها حكه!! اخليها تروح مع الوقت والا اعرضها عالطبيب..
وشكرررررا
دكتوره عندي بنت عمرها سنه وخمس ايام
رضاعته تمام ومافيها اي مشكله
بس صار لها اسبوعين ماتاكل كويس وتعبيرات وجها كأنها مو معجبها الاكل
طبيعي هالشي ؟؟
وكمان فيها حبوب صغيره بوجهها ومسببه لها حكه!! اخليها تروح مع الوقت والا اعرضها عالطبيب..
وشكرررررا
manar-s
•
السلام عليكم ورحمة الله
ا ولدت بنتي بالشهر السابع كان وزنها 800 جرام جلست بالحضانه شهرين ونص بعد ماخذت عندي شهرين صار عندها مشكله بالفتق الاربي واحتباس بالامعاء وسوينا عمليه وجلست بالعنايه سبوعين طلعت الحمدالله بسلامه والحين لها سنه وزنها ضعيف مره ولا تتقبل الرضاعه كثير ولا تاكل ولا حتى تنقلب على بطنها ولا تمسك الاشياء زين احس اعصابها شااده وديتها لدكتور وقال سليمه مافيها شي تكفون بنات من لها تجربه او تعرف دكتور ممتاز بالرياض تدلني عليه لاني احس وضعها مو طبيعي وكثير يقولون انتظري عليها لانها جات خديج وزنها ضعيف من مرت بنفسها تقولي لاتبخل علي وربي حالتي مايعلم بها غير ربي
شاكره لكم
ا ولدت بنتي بالشهر السابع كان وزنها 800 جرام جلست بالحضانه شهرين ونص بعد ماخذت عندي شهرين صار عندها مشكله بالفتق الاربي واحتباس بالامعاء وسوينا عمليه وجلست بالعنايه سبوعين طلعت الحمدالله بسلامه والحين لها سنه وزنها ضعيف مره ولا تتقبل الرضاعه كثير ولا تاكل ولا حتى تنقلب على بطنها ولا تمسك الاشياء زين احس اعصابها شااده وديتها لدكتور وقال سليمه مافيها شي تكفون بنات من لها تجربه او تعرف دكتور ممتاز بالرياض تدلني عليه لاني احس وضعها مو طبيعي وكثير يقولون انتظري عليها لانها جات خديج وزنها ضعيف من مرت بنفسها تقولي لاتبخل علي وربي حالتي مايعلم بها غير ربي
شاكره لكم
الدكتورة علا أحمد :
اميرة الاوركيد الطفلة كبيرة يجب منع الرضاعة حتى تجوع وتاكل ماهو وزنها؟ هل تاخد فيتامينات؟اميرة الاوركيد الطفلة كبيرة يجب منع الرضاعة حتى تجوع وتاكل ماهو وزنها؟ هل تاخد فيتامينات؟
وزنها 10 لا ماتاخد فيتامينات
الصفحة الأخيرة
الطفلة كبيرة يجب منع الرضاعة حتى تجوع وتاكل
ماهو وزنها؟
هل تاخد فيتامينات؟