الدكتورة علا أحمد
حـ لم
اعرضيها على طبيب
لانى لايمكن ان احدد ماهى بدون فحص
الدكتورة علا أحمد
ساتغير
تابعى مع الطبيبة
ولاتقلقى من الحمل
سب التاخر ممكن يكون نتيجة نقص الاكسجين وقت الولادة
افنان فنونه
افنان فنونه
ساتغير تابعى مع الطبيبة ولاتقلقى من الحمل سب التاخر ممكن يكون نتيجة نقص الاكسجين وقت الولادة
ساتغير تابعى مع الطبيبة ولاتقلقى من الحمل سب التاخر ممكن يكون نتيجة نقص الاكسجين وقت الولادة
السلام عليكم
ولدي عمره خمسه شهور جيبته باول اسبوع بالثامن واليوم اتصل علي المستشفى اللي ولدته فيه يقول ضروري بكره ياخذ تطعيممه خاصه للخدج المستشفى اللي ولدت فيه بالطايف وانا حالياً بالرياض فقالت لي الدكتوره احنا ننسق مع مستشفى بالرياض وياخذ التطعيمه عندهم .....
سؤالي وش هي التطعيمه ذي وهل كل الخدج لازم ياخذونها وباي عمر لاني مره قلقانه وخايفه
kkll
kkll
kkll يجب ان تمنعى الرضاعة الطبيعية وتعطيها حليب صناعى طبعا اتسنين يقلل الشهية قيسى حرارتها ان كانت الحرارة مرتفعة اعطيها خافض حرارة الا تاخد كلسيوم فيتامين؟
kkll يجب ان تمنعى الرضاعة الطبيعية وتعطيها حليب صناعى طبعا اتسنين يقلل الشهية قيسى حرارتها ان...
صعب أعطيها صناعي رافضه الرضاعه تماماً حتى بالكوب وبالشفاط أعطيها أحياناً طويل الاجل تشفط قليل جداً أقل من الربع وترفض واذا حاولت تطلعه من فمها
------
تأخذ فيتامين د فقط
ساجده ام عمر
ساجده ام عمر
لا أبدا ما كان عندها حراره كانت طبيعية جداً لكن سمعتنا نتحدث عن وفاه قريب لنا رحمه الله وهي تعرفه وتعرف بناته اللي في عمرها. ابتسمت وامتلأت عينها دموع وراحت غرفتها ولحقتها وكانت تتصرف عادي احس جاها زي الصدمة ماادري هل له علاقه ي دكتوره او لا