السلام عليكم
يادكتور ولدي عمره اسبوعين واعطيه حليب نان بس احسه مايشبعه يطلب دايم وابغي ارتبه كل اربع ساعات ماقدرت ويسهل كثير تقريبا 4 او 5 مرات باليوم
ايش رايك اغيره ولايش اذا اغيره اي نوع
وهل عادي اعطيه يوميا يانسون مع سكر نبات للمغص
السلام عليكم د علاء
ولدي عمره 3شهور ونص
وزنه عند الولاده 2كيلو و 400 غرام
وزنه الان 5 كيلو
حصل له نقص اكسجين عند الولاده وجلس يومين بالحضانه وهو الان بخير الحمدلله ، يسمع ويناغي ويسند رقبته ماشاءلله لكن عنده رجفه سريعه بالقدم عند الرضاعه واحياناً عند الدخول النوم ، عملنا تحليل كالسيوم وكان طبيعي
لا اعلم مالسبب وهل هي طبيعيه ام لاء
ارجو ان تطمنيني
ولدي عمره 3شهور ونص
وزنه عند الولاده 2كيلو و 400 غرام
وزنه الان 5 كيلو
حصل له نقص اكسجين عند الولاده وجلس يومين بالحضانه وهو الان بخير الحمدلله ، يسمع ويناغي ويسند رقبته ماشاءلله لكن عنده رجفه سريعه بالقدم عند الرضاعه واحياناً عند الدخول النوم ، عملنا تحليل كالسيوم وكان طبيعي
لا اعلم مالسبب وهل هي طبيعيه ام لاء
ارجو ان تطمنيني
اسلوب المرأة
جبيبتى الان الرضاعة كل ساعتين الطفل لسه صغير
والان لايمكن اضافة السكر نهائيا لاى مشروب
ممكن ياخد الينسون او اى اعشاب للرضع بدون تحلية
جبيبتى الان الرضاعة كل ساعتين الطفل لسه صغير
والان لايمكن اضافة السكر نهائيا لاى مشروب
ممكن ياخد الينسون او اى اعشاب للرضع بدون تحلية
الصفحة الأخيرة
رجاء اللي بتقرى موضوعي تدعيلي انا تعبت خلاص