um turki6
um turki6
دكتوره طفلي يرضع طبيعي ثلاث مرات باليوم واحيانا مرتين واكله خفيف جدا مااعطيه وجبات واول مانولد سويت له تحليل غده قالو طبيعي هل يحتاج اعيد التحليل دكتوره انا تعبت ساعديني
دكتوره طفلي يرضع طبيعي ثلاث مرات باليوم واحيانا مرتين واكله خفيف جدا مااعطيه وجبات واول مانولد...
دكتوره وديته للدكتور وقالي حاولي توقفي الرضاعه طفلي صغير سنه وشهرين ومايكل كثير بس وزنو بيزيد وهو مايكل كثير اعمل ايه انا تعبت دكتوره خايفه يزيد اكثر من كذا
رجاء اللي بتقرى موضوعي تدعيلي انا تعبت خلاص
اسلوب المرأه
اسلوب المرأه
السلام عليكم
يادكتور ولدي عمره اسبوعين واعطيه حليب نان بس احسه مايشبعه يطلب دايم وابغي ارتبه كل اربع ساعات ماقدرت ويسهل كثير تقريبا 4 او 5 مرات باليوم
ايش رايك اغيره ولايش اذا اغيره اي نوع
وهل عادي اعطيه يوميا يانسون مع سكر نبات للمغص
الاميره دودي12
الاميره دودي12
السلام عليكم د علاء
ولدي عمره 3شهور ونص
وزنه عند الولاده 2كيلو و 400 غرام
وزنه الان 5 كيلو
حصل له نقص اكسجين عند الولاده وجلس يومين بالحضانه وهو الان بخير الحمدلله ، يسمع ويناغي ويسند رقبته ماشاءلله لكن عنده رجفه سريعه بالقدم عند الرضاعه واحياناً عند الدخول النوم ، عملنا تحليل كالسيوم وكان طبيعي
لا اعلم مالسبب وهل هي طبيعيه ام لاء
ارجو ان تطمنيني
الدكتورة علا أحمد
الاميرة دودى 12
لاتقلقى تلك الرجفة طبيعية ولا داعى للقلق
الدكتورة علا أحمد
اسلوب المرأة
جبيبتى الان الرضاعة كل ساعتين الطفل لسه صغير
والان لايمكن اضافة السكر نهائيا لاى مشروب
ممكن ياخد الينسون او اى اعشاب للرضع بدون تحلية