الاميره دودي12
الاميره دودي12
الاميرة دودى 12 لاتقلقى تلك الرجفة طبيعية ولا داعى للقلق
الاميرة دودى 12 لاتقلقى تلك الرجفة طبيعية ولا داعى للقلق
الله يطمنك ويجزاك بكل خير

طيب ولدي له فتره بيمضغ لسانه
يجيبو على جنب ويجلس ياكل فيه مثل العلك 😑 هل هذي الحركه طبيعيه
وهو الان باقي له 8 ايام ويخلص 4 شهور هل اقد ابدأ معاه بالاكل
وايش ممكن اعطيه
قمـرهم
قمـرهم
قمرهم
وزن الطفل قليل هل تتابعى مع طبيب
هل اخد حليب للخديج
انتظرى على الاكل حتى يتم الشهر السادس



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دكتورة وزنها قليل اتابع مع دكتورة مواعيدها كل شهرين كانت بالسابق على حليب رونالاك لزياده الوزن وبعد اربع اشهر سبب لها امساك مزمن فغيرناه الى ابتاميل وجاب لها العكس اسهال وصحتها احسها في تراجع ولا ادري ايش اعمل خصوصا ان ابتاميل ماله حليب مضاد للاسهال مثل باقي الشركات الثانية راجعنا دكتوره تقول وزنها مقبول بالنسبة لها فاذا عندك حل ياليت تنورينا وشكراً... وحالياً دخلت الشهر السابع
Seeba4448
Seeba4448
صباح الخير دكتورتي الغالية عمر طفلي الان شهرين ونصف أرضعه صناعي وطبيعي بعد ما أخذت حبوب مارفيلون منع الحمل خف الحليب من صدري وصار يرفضه وبشده فكرت اترك الحبوب وارجع أرضعه طبيعي بس الحليب قليل هل من الممكن يرجع لو تركت الحبوب أتمنى إفادتي ولك جزيل الشكر
um turki6
um turki6
um turki6 اوقفى الرضاعة الصناعى ونظمى الاكل واستشيرى اخصائية التغذية بالمنتدى
um turki6 اوقفى الرضاعة الصناعى ونظمى الاكل واستشيرى اخصائية التغذية بالمنتدى
دكتوره انا ماارضعه صناعي بس طبيعي
صدق ما أدري
صدق ما أدري
دكتوره انا ماارضعه صناعي بس طبيعي
دكتوره انا ماارضعه صناعي بس طبيعي
تم الحذف