قمرهم
وزن الطفل قليل هل تتابعى مع طبيب
هل اخد حليب للخديج
انتظرى على الاكل حتى يتم الشهر السادس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دكتورة وزنها قليل اتابع مع دكتورة مواعيدها كل شهرين كانت بالسابق على حليب رونالاك لزياده الوزن وبعد اربع اشهر سبب لها امساك مزمن فغيرناه الى ابتاميل وجاب لها العكس اسهال وصحتها احسها في تراجع ولا ادري ايش اعمل خصوصا ان ابتاميل ماله حليب مضاد للاسهال مثل باقي الشركات الثانية راجعنا دكتوره تقول وزنها مقبول بالنسبة لها فاذا عندك حل ياليت تنورينا وشكراً... وحالياً دخلت الشهر السابع
قمـرهم
•
صباح الخير دكتورتي الغالية عمر طفلي الان شهرين ونصف أرضعه صناعي وطبيعي بعد ما أخذت حبوب مارفيلون منع الحمل خف الحليب من صدري وصار يرفضه وبشده فكرت اترك الحبوب وارجع أرضعه طبيعي بس الحليب قليل هل من الممكن يرجع لو تركت الحبوب أتمنى إفادتي ولك جزيل الشكر
الدكتورة علا أحمد :
um turki6 اوقفى الرضاعة الصناعى ونظمى الاكل واستشيرى اخصائية التغذية بالمنتدىum turki6 اوقفى الرضاعة الصناعى ونظمى الاكل واستشيرى اخصائية التغذية بالمنتدى
دكتوره انا ماارضعه صناعي بس طبيعي
الصفحة الأخيرة
طيب ولدي له فتره بيمضغ لسانه
يجيبو على جنب ويجلس ياكل فيه مثل العلك 😑 هل هذي الحركه طبيعيه
وهو الان باقي له 8 ايام ويخلص 4 شهور هل اقد ابدأ معاه بالاكل
وايش ممكن اعطيه