8LB MN ZGAAG
الطفل وزنه قليل
اعرضيه على طبيب تغذية وطبيب جلدية
الدكتورة علا أحمد :
فيس مستحى الان تاخد وجبتين فقط حتى تجوع وترضع وليه جايبه نان اتش هل تعانى من التحسس وطالما ان وزنها كويس الافضل ان تستمرى على الرضاعة الطبيعيةفيس مستحى الان تاخد وجبتين فقط حتى تجوع وترضع وليه جايبه نان اتش هل تعانى من التحسس وطالما ان...
هي ترضع بكل الاحوال متعلقه في الرضاعه الطبيعيه وماعندها حساسيه بس ماعرفت الفرق بين العادي و الاتش ايه فجبته لها و الحين غيرته بابتاميل وبرضو مو راضيه فيه و هي ماتحب السوائل بكل اشكالها مويه عصيرات ... بس تاخذ من صدري و وجباتها.. و ماطلع لها اسنان و عمرها الحين 8 شهور ونص لي فتره اعطيها فيتامين دال واعرضها على الشمس
الصفحة الأخيرة
الف سلامه
يجب عرضه على طبيب مخ واعصاب