ام لمئ اليمنية
ام لمئ اليمنية
السلام عليكم دكتورة انابنتي عمرها خمس سنوات وكانت من طفولتها تعاني من اكزيما برقبتهاوباليدين وبرجلين وكلماكبرت في السن احسها تخف الاكزيما شوية بس باقي اثر سواد في هده المناطق خصوصا الرقبة فهل هناك علاج لهدا السواد وجزاكي الله خير.
HOOBY ABOOD
HOOBY ABOOD
ولدي عمره اربع سنين ونص والحسايه الانف هادي معه على طول ودايم يشكي راسه والدكتور يقول الحساسيه مالها علاج
اسلوب المرأه
اسلوب المرأه
دكتور لو سمحت دهنت ولدي بزيت زيتون وحطيت شوي ورا اذانه ولما جا بكره شفت رقبته واذانه كلها تسلخات شديده ومثل القطن الابيض ريحته شينه احس المنطقه رطبه شوي هل احط عادي بودرة التلك تبع السره علي المنطقه او ايش الحل
الاميره دودي12
الاميره دودي12
د علاء ولدي عمره اربع شهور واسبوع وزنه عند الولاده كيلوين وربعووزنه حالياً سته كيلو الحمدلله بيسند رقبته وبيحاول يقلب بس ماقلب ويجلس مسنود لكن مشكلته لمن بوقفه على رجله مايوقف يوقفها ثانيه وبعدين يثنيها واطراف اصابع رجليه اغلب الوقت مثنيه للداخل كأنو خايف ماني عارفه هالشي طبيعي او لا
الدكتورة علا أحمد
روح انثى
ماهو سؤالك