افنان فنونه
•
اخذ التطعيمات الاساسيه اللي بعد الولاده واللي بعمر شهرين
السلااام عليكم
بدووون اي مقدمااااات حاابه اسالك يادكتوره
تكفييييين اسعفيني
بنتي تووهاا دخلت 7 شهور ووزنهاا تقريبا ً 6.635
واستعمل لها الحين حليب سيميلاك غين رقم 2
هل تحسين وزنهاا مضبووط على عمررها والا لاااا مررررره تعبت نفسيا ً من التفكيرر
ولوو تنصحيني اغيرر الحليب اغيرره لاي نووع افيديني الله يرضى عليك
وش رايك بحليب بيوميل جولد من مشتقات اس 26 رقم 2
تنصحيني افيديني رجااااء ً
الله يجزاااك خيرررر
بدووون اي مقدمااااات حاابه اسالك يادكتوره
تكفييييين اسعفيني
بنتي تووهاا دخلت 7 شهور ووزنهاا تقريبا ً 6.635
واستعمل لها الحين حليب سيميلاك غين رقم 2
هل تحسين وزنهاا مضبووط على عمررها والا لاااا مررررره تعبت نفسيا ً من التفكيرر
ولوو تنصحيني اغيرر الحليب اغيرره لاي نووع افيديني الله يرضى عليك
وش رايك بحليب بيوميل جولد من مشتقات اس 26 رقم 2
تنصحيني افيديني رجااااء ً
الله يجزاااك خيرررر
^^
مع العلم دكتوره ان بنتي معهاا قبل اغيرر حليبهاا من رقم 1 لرقم 2 معهاا اسهاال وانتم بكراامه وحراره في راسهاا تروح وترجع شاااكه انهاا تسنين
وانا حااابه سيميلاااك لان خاالي من زيت النخيل
هل فيه حليب يعاادل بهالشي !!!!
مع العلم دكتوره ان بنتي معهاا قبل اغيرر حليبهاا من رقم 1 لرقم 2 معهاا اسهاال وانتم بكراامه وحراره في راسهاا تروح وترجع شاااكه انهاا تسنين
وانا حااابه سيميلاااك لان خاالي من زيت النخيل
هل فيه حليب يعاادل بهالشي !!!!
Eiva30
•
السلام عليكم دكتوره انا ولدي كمل سنه والخمد لله بس عندي مشكله اني اناخر بتطعيماته الاساسيه يعني عمره سنه ولسا ماطعمته جرعه الست شهور لظروف والده والعمل هل فيه ضررعليه
السلام عليكم
دكتورة بنتي عمرها 6 سنوات ومن زمان وهي عندها( كرشه) طبعا وزنها طبيعي مو زايد وزنها بس دايما بطنها منفوخه ومليااانه غازات من داخل
هل في دواء او بعض الاعشاب اقدر اعطيها اياها تخفف الغازات اللي في بطنها
دكتورة بنتي عمرها 6 سنوات ومن زمان وهي عندها( كرشه) طبعا وزنها طبيعي مو زايد وزنها بس دايما بطنها منفوخه ومليااانه غازات من داخل
هل في دواء او بعض الاعشاب اقدر اعطيها اياها تخفف الغازات اللي في بطنها
الصفحة الأخيرة