السلام عليكم دكتوره
أبني عنده سنه و5شهور
من وهو صغير كانت اذنه يبكي منها ولمن استخدم قطره يخرج منها رائحه نتنه وتملأ الغرفه الريحه
طبعا لاحضت من وقتها الى الان اذن ابني لا تفرز شمع ابدا رغم سلامه الفحوصات...ويخرج منها بين فتره واخرى زي القشور ونادر ماتخرج
أنا مستغربه جدا من وضع ابني
وشكرا لك مقدما
بدوية
لاداعى للخوف
جربى حليب بروميل
واعطيها فيتامين ميكافيست ونتابع وزنها بعد اسبوعين
لاداعى للخوف
جربى حليب بروميل
واعطيها فيتامين ميكافيست ونتابع وزنها بعد اسبوعين
دانة على
الف سلامه عليه
اعطيه امبروكسول نقط 4 نقط بالفم مرتين يوميا
اكثرى له من شرب السوائل
بالنسبة للفيتامينات
مانوع رضاعته؟
الف سلامه عليه
اعطيه امبروكسول نقط 4 نقط بالفم مرتين يوميا
اكثرى له من شرب السوائل
بالنسبة للفيتامينات
مانوع رضاعته؟
الصفحة الأخيرة
ابني عمره 6شهور عندو زكام و كحة وبلغم
الدكتورة وصفت له نقط فيفادول فقط
هل في علاج تاني ممكن اعطيه يخفف عليه؟ وخاصة عند النوم مايقدر ينام كويس
سؤال تاني
هل يحتاج ولدي اعطيه فيتامينات او كالسيوم؟
هو الان بدأ يقلب على بطنه وبيرفع راسه
وشكرا لك