( بدويه )
( بدويه )
طيب دكتوره
كيف ماتبغيني اقلق وانتي ماعلقتي على وزنهاا
من نااحية منااسب لعمرهااا والا لا ..حتى اكوون حريصه اكثرر 
وسالتيني عن سلامتهاا العقليه والحركيه والتغذيه
وتقولين لي لا دااعي للقلق بدون تعليق منك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمه العنزي
ريمه العنزي
سﻻم دكتووره ..
ولدي ان شاء الله اول شهر يكمل 6شهور وزنه لان 7 كيلوو وزنه عند لوﻻده كان 3 كيلوو .. وزنه طبيعي اوﻻ وهل ابدل حليبه او استمر عليه علمآ ان حليبه فيبي ميلك
وابي فيتامين له اقدر اعطيه نقط فيتامين د اوﻻ
شكرررا دكتوره ..
دانـة علي
دانـة علي
دانة على الف سلامه عليه اعطيه امبروكسول نقط 4 نقط بالفم مرتين يوميا اكثرى له من شرب السوائل بالنسبة للفيتامينات مانوع رضاعته؟
دانة على الف سلامه عليه اعطيه امبروكسول نقط 4 نقط بالفم مرتين يوميا اكثرى له من شرب...
الله يسلمك ويخليك دكتورة

الرضاعة طبيعي
وبدأت اعطيه اكل من عمر اربع شهور
وزنه الان شوي ويكمل 8 كيلو
ووزنه عند الولادة كيلوين و70

وشكرا لردك عزيزتي
التقييه
التقييه
السلام عليكم
دكتوره علا لوسمحتي هل الاشعه المقطعيه لطفل عمره 10شهور تضره اولا ؟؟؟
جاوبيني ربي يسعععدك ......
غزاله شقرا
غزاله شقرا
غزاله شقرا الا يوجد عسر هضم بالتحليل
غزاله شقرا الا يوجد عسر هضم بالتحليل
تقول ان اكلها( غير مهضوم )لانها ماتمضغ الطعام كفايه هذا كلام الناتج عن التحليل
هل في حل من اعشاب او شي تساعدها
انا اقترح لو اشتري لها شاي الاطفال بالشمار للرضع هل ينفع معاها !؟

طيب دكتورة انا قلت لك قبل عن عمر ولدي ووزنه عمره 3 سنوات ووزنه 10 كيلو وبعد ما استعملت بيدياشور لمده اسبوعين متتالين بمقدار 190مل و5 ملاعق بيدياشور مازاد غير نص كيلو بس ((كم وزن الطفل الطبيعي في عمر 3 سنوات))؟؟؟
هل طبيعي ولا ازيد كمية الحليب له وبالنسبه للاكل اكله قليل وطبعا انا اعطيه حاليا حديد اهو واخته لانه عندهم فقر دم كان دمهم 10 ونص وقالت لي دكتورة لازم استمر على الحديد لمده شهر وبعدها اعيد التحليل ولسى باقي اسبوعين على الشهر