مااااااالكه الحنان
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط بنتي عمرها 3 سنوات ونص من ولادتها تقريبا لسانها فيه من المنتصف دائره اغمق من باقي اللسان الاطراف والمقدمه اول ماشفته قلت من الرضاعه او اللهايه فطمتها من الرضاعه من عمر سنتين تقريبا واللهايه كمان ومازالت هاذي الدائره موجوده من رغم ماتشتكي منها ولله الحمد تتكلم عادي وتذوق عادي ولله الحمد هل هو طبيعي ام اعرضها ع طبيب
ع فكره لسانها مربوط من تحت اللسان وجزاك الله خير
أمي جنتيm
أمي جنتيm
السلام عليكم دكتوره
ولدي عمره شهرين
ينفع استخدم حبوب مدره للحليب و انا استخدم حبوب منع الحمل )لوجينون( ؟؟؟
السؤال الثاني ايش افضل حبوب مدره للحليب.؟
. ولها تأثير على الرضيع والا لا؟؟☞ قصدي لانو الحبوب هي زادت الحليب ما زاد طبيعي ف خايفه يكون لها تأثير في مكونات الحليب !
رفيقة القران
رفيقة القران
عندي تؤام واعمارهم سنتين وثلاث اشهر الولد عنده كحة جافة والبنت عندها كحة فيها يلغم عطيت الولد دواء ساينكود والبنت سولان لما وديتهم امس عند الدكتور اعطاهم دواء اسمه bronkovent ٢مل ونص بس لما قرأت الورقة كاتبين ممنوع يعطي تحت الست سنوات ومااعطيتهم ايش رايكً دكتور مع العلم الولد دايما يصاب بكحه جزاكً. الله خير
الدكتورة علا أحمد
رفيقة القران
اعرضيهم على طبيب اخر
لانى لايمكن اكتب لهم علاج لانى لم اسمع صدرهم
واكثرى لهم من السوائل الدافئة
الدكتورة علا أحمد
امى جنتى m
اكثرى من شرب السوائل
وهناك حبوب مدرة للحليب مثل herbana او lactomax
والحبوب لاتؤثر على الرضاعة