رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
رموش وردية هى تعتبر متاخرة فى الجلوس استيوكير يكفى مرة واحدة ايه اخبار عضلاتها هل كويسة ام لينة ومرتخية
رموش وردية هى تعتبر متاخرة فى الجلوس استيوكير يكفى مرة واحدة ايه اخبار عضلاتها هل كويسة ام لينة...
لا ماشاءالله مو مرتخيه
رفيقة القران
رفيقة القران
رفيقة القران نعم وزنها يعتبر معقول نعم اقصد ان تعطى ميكافيست للتوأم يوجد نقط لزيادة المناعة بالنسبة للحساسية ممكن تكون مؤقتة نتيجة التهاب الصدر
رفيقة القران نعم وزنها يعتبر معقول نعم اقصد ان تعطى ميكافيست للتوأم يوجد نقط لزيادة...
ماهي النقط الي تزيد المناعة وجزاك الله خيرا
طيبي غلطتي
طيبي غلطتي
السلام عليكم ورحمة الله 
ولدي عمره سنة وستة شهور ووزنه 10 كيلو 
اعطيه حليب نيدو بلس و مكمل بيادشور 
عندي مشكلتين 
1 يتبرز تقريبا بعد كل وجبة حليب او اكل عادي رز زبادي عصير 
توصل احيانا خمس مرات  و اقل شيء مرتين وبرازه احيان سائل واحيان جامد 

2 اسنانه العلوية من الاعلى فيها اصفرار 


انتظر ردك دكتورة  
وشكرا 
ام رهــام
ام رهــام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
عندي ولد عمره ثلالث سنوات ويوم كان عمره تقريبن سنه اكتشفنا ان كليته اليمين نازله عند المثانه وقال الدكتور ان لازم ننتبهله من أي طيحه او أي شي ممكن يضر الكليه لانها ما عندها حمايه
سؤال ممكن نسويلها عمليه عشان ترجع مكانها او أي حل عشان ترجع طبيعي زي الاطفال
والله ماني عارفه ايش اسويله قلبي حرقان عليه
روح ملآئكية
روح ملآئكية
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
السلام عليكم دكتورة علا

ابني عمره سنة وتسع شهور وزنه 10 ونص كيلو
وحليبه صناعي كان الحمدلله نادر مايتعب 
بس لي فتره كم شهر اوديه الحضانه ومن بعدها دايم يسخن تكون لوزه ملتهبه او صدره 
يعني بالكثير اسبوعين ويتعب مره ثانيه 
صرت اخاف عليه من كثرة المضادات 
المره هذه بعد ماتعب واخذ الدواء لاخظت انه بس ينام ومكسل مايلعب مدري هو من الدواء او من الارهاق يعني كل شوي ينعس وينام ويصحى وهو كسول بس بحضني
هو له خمس ايام بعد من استخدامي للدواء
وسألت دكتورن وقال طبيعي جسمه يتعب بعد السخونه والسهر يحتاج راحه 

الادوية الي كتبها له هي
بيوتالين موسع شعب وشاكه انه هو الي يكسله
بريدو للحساسية 
مضاد ميكسافيت اظن كذا اسمه 
وقطرة للانف 

ان شاء الله بكره اوقفها ومايحتاجها مره ثانيه
وابغى اعرف منك اكلات تقوي المناعه عنده

انا اعطيه عسل وليمون وزبادي ومع البرد دايم يتعب الدكتور كاتبله فيتامين يقوي المناعه كمان

والله يجزاك خير