أبتسامة شــــ وو ق
ابتسامة شووووق حاولى ان تعوديها على الصناعى حتى لوبالكوب وجربى حليب بروجرس وبعدها ممكن تفطميها والرضاعة من صدرك الان تكون مرتين فقط باليوم حتى تجوع وتاكل اعطيها فيتامين مالتى سانيستول
ابتسامة شووووق حاولى ان تعوديها على الصناعى حتى لوبالكوب وجربى حليب بروجرس وبعدها ممكن...
شكرا دكتوره :)

هي تاخذ الان فيتامين ( هيما مكس ) واحد ونص مل في اليوم و فيتامين دال خمس نقط

هل اعطيها الفيتامين الي ذكرتيه بالاضافه لهم وكم مل في اليوم
واعطيها الحليب الصناعي مع السريﻻك 6 مﻻعق سريﻻك 3 حليب قالي الدكتور كذا سويلها اش رايك ينفع كذا

شاكره لك تعاونك
المهــــــــــاااا
السلام عليكم دكتوره انا بعد ولادتي ببنتي اخذت حبوب منع الحمل ياسمين وقالت لي الدكتوره خذيها ست شهور ووقفي شهرين راحه ،الحمد لله انتظمت الدوره شوي مع حبوب منع الحمل ويوم قفتها بعد ست شهور لي الحين ايام مانزلت ونزلت في اليوم السادس بس نقط والحين لي يومين وهي نقط وش الحل الله يجزاك خير ؟
رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
مشكورة دكتورة بالنسبة لبنتي الي عمرها ستة شهور مازالت عندها كحة وبلغم مااعرف ايش اسوي صار اكثر من اسبوعين وماخفت الكحة وكل مااوديها دكتور يقولون اعطيها سولان بس بدون فايدة ومن امس بدات اعطيها سنيكود نقط بس نفس الشي ماخفت الكحة صار شربها للحليب قليل لان عندالشرب تكح فتوقف الشرب وغير وزنها كان ٦،٩ والحين ٦،٥ لانها بعض الاحيان تكح حتى تزوع ارجوك ساعديني
مشكورة دكتورة بالنسبة لبنتي الي عمرها ستة شهور مازالت عندها كحة وبلغم مااعرف ايش اسوي صار...
رفيقة القران

بالعكس ترا اخطررررررررر شي ادوية الكحه للاطفال اللي عمرهم سنتين واقل
انا بنتي مثل بنتك ووديتها افضل واشطر الدكاتره وكلهم يرفضون يصرفون اها علاج الا طارد او مذيب للبلغم من الصيدليه
توها صغيرونه 6 شهور اصبري عليها وشربيها نعناع و يانسون وبابونج ومشروبات دافيييه
اهم شي لاتعطينها شي بارد حتى حليبها خليه دافي مايل للحراره المحتمله
وشربيها مويا دافيه بعد والله الله بزيت السمسم يوميا 3 مرات دهني صدرها واكتافها و ظهرها واهم شي يكون دافي مايل للحراره ودفيها زين وصدقينس بتدعين لي :luvkiss::04:💋💋💋💋
الدكتورة علا أحمد
ابتسامة شووووق
يكفى الفيتامينات التى تعطيها لها
بالنسبة للسيريلاك والحليب
لاتضعى السيريلاك على الحليب لانه يمنع امتصاص الكالسيوم الموجود بالحليب
الدكتورة علا أحمد
المهـــا
استشيرى طبيبة المل والولاة بالمنتدى