جودي الساحره
جودي الساحره
السلام عليكم دكتورة
بنتي عمرها شهرين و3 اسابيع مشكلتها ماتتبرز الا بعد 3 او 4 ايام ولما اعطياها يانسون
قبل كانت كل يوم بس الحين لا
غيرت لها الحليب الى نوفلاك لحالات الامساك تحسنت
بعدين رجعت ماتتبرز
ايش اعمل ؟
الدكتورة علا أحمد
ام وسوومى
اعرضيه على طبيب تخاطب
هل يفهم جيدا؟
الدكتورة علا أحمد
جودى الساحرة
ماهو وزنها عند الولادة ووزنها الان؟
هل منظمة الرضاعة وتخرجى الهواء
اعطيها رضعة عشاب شاى ميلوبا مساءا
الدكتورة علا أحمد
نسمة وفاء
هل عصبيتها بعد ان جاء اخوها ام لا
لاتعصبى عليها وحاولى تعامليها بحنية
بالنسبة للتواليت
هل فى البول ام البراز؟
الدكتورة علا أحمد
jojo-ss
منذ متى توقفتى عن الرضاعة؟
بالنسبة للليب الصناعى
ماهو عمرها ووزنها؟
هل منظمة الرضاعة ام لا؟