حلى الدليمون
نومها كافى ولا ضرر من عدم اخد غفوة
لكن بالنسبة للرضاعة ليلا
هى كبرت الان ويجب منعها من الرضاعة ليلا
الدكتورة علا أحمد :
جودى الساحرة ماهو وزنها عند الولادة ووزنها الان؟ هل منظمة الرضاعة وتخرجى الهواء اعطيها رضعة عشاب شاى ميلوبا مساءاجودى الساحرة ماهو وزنها عند الولادة ووزنها الان؟ هل منظمة الرضاعة وتخرجى الهواء اعطيها رضعة عشاب...
وزنها عند الولادة 2.4 والان 4.8
نوعا ما الرضاعه منظمة والهواء بيخرج
نوعا ما الرضاعه منظمة والهواء بيخرج
الدكتورة علا أحمد :
ام وسوومى اعرضيه على طبيب تخاطب هل يفهم جيدا؟ام وسوومى اعرضيه على طبيب تخاطب هل يفهم جيدا؟
ايوى الحمدلله ي دكتورة يفهم كويس يعني اقوله تعال يجي واذا اعطيته شئ وقلت له يرمي في الزبالة الله يكرمكم يرووح والحمدلله وانا لما سألت دكتورته نادته ولما التفت عليها قالت مدام انه يفهم خلاص طبيعي لا تقلقي بس انا برضو ابغاه يتكلم وجزاك الله خيرا
الدكتورة علا أحمد :
دلووعة بكلمتها هل وزنها 4.5 كجم وعمرها سبعة شهور؟ مانوع حليبها؟ ماهو وزنها عند الولادة؟ كم مرة ترجع فى اليوم وهل الكمية كبيرة؟دلووعة بكلمتها هل وزنها 4.5 كجم وعمرها سبعة شهور؟ مانوع حليبها؟ ماهو وزنها عند الولادة؟ كم مرة...
ايه وزنها 4ونص عمرها 7شهور .........وزنها عند. الولاده 2كيلو ومايتين جرام ...........لا. الحمد لله. ماترجع كثيرر ف يوم مره اذا ماقدرت تبلع بس تاخذ كميات قليله من. الاكل ...حليبها اس 26 ......طيب. يا دكتوره. فيه فيتامين
الصفحة الأخيرة
هل عرضتيه على طبيب ليرى الطفح الجلدى لانه ممكن يكون بسبب المضاد او التهاب فيروسى ويكون سبب ارتفاع الحرارة