jojo-ss
jojo-ss
jojo-ss منذ متى توقفتى عن الرضاعة؟ بالنسبة للليب الصناعى ماهو عمرها ووزنها؟ هل منظمة الرضاعة ام لا؟
jojo-ss منذ متى توقفتى عن الرضاعة؟ بالنسبة للليب الصناعى ماهو عمرها ووزنها؟ هل منظمة الرضاعة ام...
تقريبا شهر ونص
عمر بنتي شهرين وثلاث اسابيع
والرضاعة منتظمة
jojo-ss
jojo-ss
تقريبا شهر ونص عمر بنتي شهرين وثلاث اسابيع والرضاعة منتظمة
تقريبا شهر ونص عمر بنتي شهرين وثلاث اسابيع والرضاعة منتظمة
أنثى راااقيه
أنثى راااقيه
دكتور حابه استشيرك بحالة بنتي عمرها ثلاث شهور وماتركز نظرها للحين عيونها الحمدلله سليمه مافيه شي لا حول ولا غيره ولاحظت ان بوبو العين مو دائري ومو نفس بعض ياليت تفيديني فيه مشكله كبيره من هالناحيه
ميمي ليمونه
ميمي ليمونه
السلام عليكم دكتوره انا ولدي عمره 2 وثمان شهور وللحين مايتكلم زين كلماته قليله بس وما يلعب من الاطفال يحب يلعب مع الكبار ويتفاعل معي انا واخواني وصديقاتي ويشغل مقاطع اطفال ويقلد ويتحمس بس حركاته كثيره يحب يلعب ويركض مايجلس ويسمع كويس ويلتفت اذا سمع اسمه يعرف مصدر الصوت ووذكراته زينه
اسلئتي هل هو شي طبيعي مع العلم انه ماعنده اخوان وهل فرط الحركه مرتبط بتشتت الانتباه وكيف اعرف انه مريض عقلياوكيف اف*** وهل اوديه دكتور اطفال ام اخصاني نطق وتخاطب وواقدر اعطيه شراب فيتامين سفن سيز بالبرتقال هل يفيده وشكرا انتظر ردك
نغنوشه
نغنوشه
السلام عليكم
دكتوره انا الي ولاده 3 شهور لحتى الان ما اجتني دوره
بنسبه الرضاعه طبعيه ما ارضع ابني وعملت تحليل حمل وما في حمل واستعمل واقي ذطري لمنع حمل
بس الي انتبهتو انو كل اخر شهر بنفس موعد تبدا اعراض دوره بس ما ينزل دم بس افرازات
ايو انا ولاده ولاده قيصريه