الدكتورة علا أحمد
توت
وزنها قليل خلى بالك
اعملى لها تحليل براز وتحليل هيموجلوبين لنكتب الفيتامين المناسب
والحليب الان مرتين فقط باليوم حتى تاكل اكثر
الدكتورة علا أحمد
simpllife
وزنها المفروض 22 كجم
اعملى لها تحليل براز وهيموجلوبين واخبرينى النتيجة
simpllife
simpllife
ان شاء الله قريب وجزاك الله كل خير واسأل الله لك التوفيق بالدنيا والاخره
أفريقية خليجية
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها اخضر مره وريحه كريهه جدا ولها فتره طويله كذا ولما تتبرز يصير وجهها احمر وديتها عند طبيب يقول لي شي عادي ومافيهاشي وان هذا بسبب تطور الاعضاء فقط وطلبته يغير الحليب اذا منه قال من قالك ان الحليب يسبب كذا ورفض اغيره قال الحليب كويس بس انا قلقانه عليها دايم بحيره افكر وش اسوي وش الحل سألت البنات يقولون داخلها برد دفيها وحطي زيت جربت ومانفع معها انا عندي احساس انه من الحليب طيب انتي يادكتوره وش تنصحيني اغير الحليب او لا
لحقي علييي لاني خلاص بتجنن مو عارفه وش اسوي بنتي يصير عمرها اليوم 3 شهور وحليبها 26 وبرازها...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلك دكتورة ..
بنتي عمرها ثلاث سنوات وسبع شهور.. مناعتها ضعيفه.. كانت تعاني من فترة طويله من كحه شديدة وشهر فبراير من هذي السنه أصابها التهاب بالرئة اليمنى طبعا أخذت مضاد وتعالجت ب ( بالميكورت + فينتولين ) طبعا تبخير .. بالإضافة إلى سينجيولير لمدة ثلاث شهور..
ومع بداية هذا الشهر رجعت الكحة الشديدة وكشف عليها طبيب الأطفال وللأسف طلع برضه عندها التهاب بقاع الرئه .. وصرفلها نفس العلاجات الماضية..
سؤالي : كيف ممكن أرفع مناعة بنتي علما ان الدكتور يقولي ضعف المناعه هو السبب بتكرر الالتهابات عندها بالإضافة للحساسية وجو شقتي اللي ماتدخلها الشمس.؟؟
هل إذا عطيتها زيت كبد الحوت أو زيت السمك راح يفيدها؟؟ لأن في ناس نصحوني فيه؟؟
هل تحتاج تغير جو يعني لوسافرت بها لمكان جوه نظيف وقعدت مثلا ست أشهر هل راح يفيدها؟؟
أفريقية خليجية
وزن بنتي 14
شهيتها ضعيفه وماتحب الخضروات أبدا