مرحبا
تعرفون المدارس الخاصه وما ادراك ما المدارس الخاصه كرف قوي ممكن اتحمل وما علينا هذا عمل ووش نسوي لكن الي انا ضده صراحه الذل والإهانة كرامة المعلمة ليه كذا ووش مصلحة المدرسة من اهانة المعلمة صح لها حق في مرفها ورفع نصابه لكن الإهانة هذا شي لا يرضى الله فيه انا ما جبت شي من عندي انا كنت موظفه في مدرسة خاصه عشت فيها انواع الذل انا وزميلاتي ومو عارفين ايش السبب ومو بس حنا كل الي في المدارس الثانية يشتكون من نفس الشي انا زادو نصابي ويعطوني حصص انتظار كثيره ومواد ادرسها غير موادي ولا قلت شي وصبرت لكن الاهانه في المعامله هذا الي ما قدرت اتحمله من أمثلة على ذالك
بداية الفصل الدراسي واستلام الكتب انت الي تشلين الكراتين وتوزعينها على الطالبات المتوسط فوق وممنوع تخلين اي طالبه تساعدك
أيضا المديره وهي أصغر منك في السن ترفع صوتها عليك وتهزئك قدام الطالبات
مثال اخر صديقتك الصدوق الي ياما اكلت معك وشربت وكانت تتشكى لك من ضغط العمل وكانت دام تضحك معك وتسولف لما تحولت مشرفة لك انقلبت وصارت رسمية معك حتى الابتسامه ما تبتسم ولا تتكلم معك إلا بحدود العمل فقط حتى لما كنت في يوم مره مضغوطه ولا عندي اي فراغ الا حصة وحده وهذه الحصة ارغمونا ننزل تحت وننزل الطالبات وانا كنت جوعانه واقولها ممكن بس اروح دقيقة اكل تست حقي قالت ممنوع قلت طيب اطلعها واكلها هنا على السريع قالت ممنوع ليش ما افطرتي في الفسحه وين افطر في الفسحه وعندي مناوبة
أيضا المراقبة أثناء الامتحان تخيلو ٣ ساعات وممنوع انك تجلسين ولا حتى تتركين على الطاوله وانا كنت حامل والوكيله تراقبنا هل جلسنا او لا
أيضا على ايام مديرتي السابقة كنت جاية من التوجيهي وشفت موجهه قالت لي سلمي لي على مديرتك طبعا انا رحت للمدرسة وعلى طول شفت المديره جالسه تتقهوى ومعها موجهه انا رحت لها وسلمت على الموجهه وقلت اهلا وسهلا حياك الله وانا ابتسم وبعدين مديت يدي للمديره ومدت يدها ولا طالعت في وجهي وانا اكلمها وابتسم واقول تسلم عليك الموجهه الفلانية شفتها في التوجيهي وانصدم من المديره ماده يدها ووجهها لافته عني ولا قالت ولا حرف او حتى ابتسامه صفراء ورحت للغرفه وانا متضايقة من اسلوبها ليش كذا يا ساتر انا لو تجيني طالبه وتسلم علي حتى لو انا عندي وزير الدوله مستحيل اسفهيها بهذا الشكل
أيضا رحت اقدم على مدرسة ثانية وجلست استنى دوري اقابل المديره يوم جت ولاها مو مبتسمه وتطالعني وتدخلتي وطريقة كلامها ناشفة هنا ما قلت شي براحتها لكن الي نرفزني منها انه سئلتنى سوال وانا ما سمعتها زين وعادة السوال بنبرة حاده ورفعة صوتها ووجههها
الخلاصه انا ما ادري ليش كذا بعض المدارس الخاصه هل هذا واجب عليهم أو ما يصيرون مدرسه مثاليه الا اذا سوو كذا

ضلع @dlaa_77
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

**وجه القمر**
•
الله يعيين،،،




منآرو
•
اخخخخخ المواقف جداً تقهر وفعلا يذلونك عشان الفين او ثلاثه
بس انا لو كنت بموقفك ماراح اسكت وراح امد لساني الا الاهانه
خصوصا ان وزارة العمل وديوان المظالم يضمن حقي والحين علطول اي شخص يتأذى ماعليه الا يرفع للنيابه العامه تاخذ حقه
ومن ضمن الاشياء اللي قلتي حامل ومااجلس ؟؟؟؟ مامعهم حق ابداً واللي يشاورهم غلطان
والفطور ممكن اكل بدون استئذان ليش تستئذنين !!
عموماً شيلي ملفك وعطيهم مقفاك ودوري غيرها الرزق عند رب السموات
بس انا لو كنت بموقفك ماراح اسكت وراح امد لساني الا الاهانه
خصوصا ان وزارة العمل وديوان المظالم يضمن حقي والحين علطول اي شخص يتأذى ماعليه الا يرفع للنيابه العامه تاخذ حقه
ومن ضمن الاشياء اللي قلتي حامل ومااجلس ؟؟؟؟ مامعهم حق ابداً واللي يشاورهم غلطان
والفطور ممكن اكل بدون استئذان ليش تستئذنين !!
عموماً شيلي ملفك وعطيهم مقفاك ودوري غيرها الرزق عند رب السموات
الصفحة الأخيرة