اميرة الورد1400
•
خذي حليب للاسهال ومنطقه الحفاظه حطي كيناكمب لين يخف الالتهاب بعدين حطي نشاء وفيةاليل حطي نشاءيسحب الرطوبه
لطوف11
•
بالنسبه للالتهاب لازم تشطفي المنطقه كويس وبعدين تنشفيهاوتحطي له فازلين وتذري عليه نشاء مرره ممتاز ولازم تشيكي كل شوي على المنطقه لانه احيانا يكون عاملهابس ماتبين الريحه وبكذا بيزيد الالتهاب عنده فلازم تتاكدي كل شويه انه مافيه ش
الصفحة الأخيرة