كن واثقاً
•
ايش اسوي ودي ياكلوا احيا بنتي تستغني عن الاكل وتقولي تبي حليب
همس ** :
لا ماتسرعتي ياعزيزتي كويس انك فطمتيهم عشان صحة اسنانهم الرضاعه اذا استمر عليها الطفل فتره طويله تسبب مشاكل بالفك كلها ايام ان شاء الله ويتاقلمون على الوضع الجديد بس انتي اصبري ولا تضعفي وترجعيها لهم والاكل مصيرهم اذا جاعوا بياكلون لا تضغطين عليهم او تشيلين هملا ماتسرعتي ياعزيزتي كويس انك فطمتيهم عشان صحة اسنانهم الرضاعه اذا استمر عليها الطفل فتره طويله...
طمنتيني الله يطمنك مدري ايش فيني مجروحه ومقهوره كذا عليهم والله احس جرح بقلبي
الصفحة الأخيرة