كن واثقاً
كن واثقاً
ياقوي قلبك ولا كبار ولا حاجة عطيهم بس قللي لهم وعند النوم الكبير حاولي ماتعطيه عشان أسنانه وعشان التبول. الله يكرمكم واذا جيتي تعطين الصغير طبعا عند النوم لا يشوف الكبير عشان ماتشتغل الغيرة وعاااادي كل عمرنا نعطي عيالنا ونقلص لين تصير كل يومين ثلثة طبعا بالتصريف مو بالمنع عشان مايتغلق عليك وهو يضيق صدره
ياقوي قلبك ولا كبار ولا حاجة عطيهم بس قللي لهم وعند النوم الكبير حاولي ماتعطيه عشان أسنانه وعشان...
ايش اسوي ودي ياكلوا احيا بنتي تستغني عن الاكل وتقولي تبي حليب
كن واثقاً
كن واثقاً
لا ماتسرعتي ياعزيزتي كويس انك فطمتيهم عشان صحة اسنانهم الرضاعه اذا استمر عليها الطفل فتره طويله تسبب مشاكل بالفك كلها ايام ان شاء الله ويتاقلمون على الوضع الجديد بس انتي اصبري ولا تضعفي وترجعيها لهم والاكل مصيرهم اذا جاعوا بياكلون لا تضغطين عليهم او تشيلين هم
لا ماتسرعتي ياعزيزتي كويس انك فطمتيهم عشان صحة اسنانهم الرضاعه اذا استمر عليها الطفل فتره طويله...
طمنتيني الله يطمنك مدري ايش فيني مجروحه ومقهوره كذا عليهم والله احس جرح بقلبي
:أماني:
:أماني:
لا بالعكس ماشاء الله كبار
اعطيهم حليب بكاسه مفيد ومغذي ونفس النتيجه
كم يوم ويتعودو
عطر ومطر"
عطر ومطر"
لا ماعليك إن شاء الله يتعودوا وينسونها..
مشمش الشرقيه
مشمش الشرقيه
ابو سنتين احسه صغير لسه
وانتي اهم شي كن قطعتيها بالتدريج مو مره وحده .