بنات أنا صارلي شهر أسوي تمارين وأستخدم الدراجة الثابتة بس صار عندي ألم أسفل الظهر؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعد كل ما أستخدم تمرين رفع الأرجل الخاص بالبطن تحدث فرقعة واضحة ومسموعة في إحدى فقرات الظهر الوسطى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في حد عندي تفسير يفيدني؟؟؟؟؟؟؟؟:44:
OMZiyad @omziyad
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
lynda
•
اختى العزيزة اذا لم تقومى بالرياضة من قبل عليك ان تبدئ بالتمارين البسيطة كالمشى مثلا واذا كانت عندك الام و صوت ياتى من الضهر عليك بزيارة الطبيب واذا تبين ان هذه الالام عادية ونتيجة استخدام الدراجة دون تمارين ممهدة فى الرياضة فعليك و كما فعلت انا ان تتوقفى على ممارسة الرياضة و تزورى مختصة فى التدليك massageلازالة الام الضهر و بعد ذلك مارسى الرياضة بالتدريج بدءا بالتمارين البسيطة والله هو الشافى.:33:
الصفحة الأخيرة