^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^


والله كلامك 100%
وملينا واحنا نحذر
بس البنات مو راضين يسمعووون

ـــــــــــــ
:44:
آمنة
آمنة
اختي العزيزة Nour2004
جزاك الله خيرا على الموضوع :26:
Nour2004
Nour2004
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صدقتن أخواتي العزيزات فبعض البنات هداهن الله يجرين وراء كل جديد دون معرفة العواقب والرجيم الكيميائي واحد من الاساليب الجديده الى التخسيس ولكن كما أثبت الاختصاصيون ان عواقبه وخيمه لذلك وجب الابتعاد عنه لاننا كمسلمين مأمورين بالحفاظ على سلامة أجسامنا وعدم القاء بأنفسنا الى التهلكه. فكل ما ثبت ضرره وجب تركه . وهناك أساليب أخرى لتخفيف الوزن وهي لا تلحق أي أذى بالجسم كممارسة الرياضه والغذاء الصحي المتوازن لا إفراط ولا تفريط. :27:
عاشقة الحب
عاشقة الحب
:26: :26: