الزواج من حضر الغربيه

ساعدوني

سلام عليكم ورحمه الله
تحيه للمنتدى واعضاءه وزواره
بما ان المنتدى اغلب رواده من النساء الفاضلات المحترمات
فاريد ان استشيركم بما اني ليس لدي خبره كافيه بالخصوص اهل الغربيه ولا تهون بقيه المدن لان استشارتي مخصصه لاهلهم
انا شاب من قبيله معروفه ارغب بطلب الزواج من الغربيه من (حضر ) جده او مكة او الطايف مكاويه وجداويه صراحه فيهم عوائل محترمه جداً جمال واخلاق
وكثير منهم جيراننا محترمين
وابي منكم نصايحكم لااحد يقولي يعني بيزوجونك على طووول عشانك سعودي اكيد بناتهم وهم احرار فيهم كل شيء مكتوب
قبل نتقدم نبي نصايحكم
تبي نعرف عاداتهم وتقاليدهم وجمعاتهم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنود فهد
عنود فهد
المثل يقول الي ياخذ من غير ملتو يموت بعلتو
والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع
ورا ما تاخذ من بنات عمك؟ تروح للبعيد؟ مير عادات الناس تختلف وحتى لو تزوجت منهم احتمال كبير تطلق
وامك وينها؟ وراها ما تختار المناسبة لك بدل ما تشوف ولدها عنده. ولدين مع امهم المطلقة؟
ورودومطر
ورودومطر
رفع
purple_rose
purple_rose
المثل يقول الي ياخذ من غير ملتو يموت بعلتو والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع ورا ما تاخذ من بنات عمك؟ تروح للبعيد؟ مير عادات الناس تختلف وحتى لو تزوجت منهم احتمال كبير تطلق وامك وينها؟ وراها ما تختار المناسبة لك بدل ما تشوف ولدها عنده. ولدين مع امهم المطلقة؟
المثل يقول الي ياخذ من غير ملتو يموت بعلتو والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع ورا ما تاخذ من بنات...
طيب ليش بلعتي الولد يمكن اهله ما عندهم مشكلة بهالشي 😂😂
الله يوفقك يا اخي
ام ملك 1
ام ملك 1
تراهم سعوديات من قالك اجانب ويستنون السعودي
إذًا وظيفتك عدله محد يرفضك
hatem1191
hatem1191
المثل يقول الي ياخذ من غير ملتو يموت بعلتو والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع ورا ما تاخذ من بنات عمك؟ تروح للبعيد؟ مير عادات الناس تختلف وحتى لو تزوجت منهم احتمال كبير تطلق وامك وينها؟ وراها ما تختار المناسبة لك بدل ما تشوف ولدها عنده. ولدين مع امهم المطلقة؟
المثل يقول الي ياخذ من غير ملتو يموت بعلتو والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع ورا ما تاخذ من بنات...
ردك فيه تفووووح منه العنصريه

اجل الطيور على اشكالها تقع