السجن 15 شهراً والجلد لمتحرشي مجمع الظهران "ما رأيكم" !!

الملتقى العام

أصدرت المحكمة الجزئية في الدمام حكماً يقضي بالسجن 15 شهراً مع الحكم بالجلد للأشخاص الذين قبض عليهم في قضية التحرش في مجمع "الظهران مول" الشهر الماضي، حيث اختلفت مدة حكم السجن للأشخاص حسب نوع ما ثبت عليهم.

وحُكم بخمسة أشهر لأحد الأشخاص، وشخصان تم الحكم عليهما لمدة ثلاثة أشهر، وشاب لمدة شهرين، وشخصان لمدة شهر لكل واحد منهما، مع الحكم بالجلد.

وأكد مصدر قضائي أن الأشخاص مثلوا أمام القضاء أمس، وتم النطق بالحكم بعد الانتهاء من التحقيق، وإثبات ما نسب إليهم، وتصديق اعترافاتهم في القضية، مشيراً إلى أنه تم إحالتهم لإصلاحية الدمام لقضاء محكومياتهم، مشيراً إلى أن حدثاً تم إحالته إلى دار الملاحظة.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية ألقت القبض في وقت قياسي على سبعة شبان تحرشوا بعدد من الفتيات بمجمع "الظهران مول" بالمنطقة الشرقية، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الشبان وهم يتحرشون بالفتيات؛ مما أثار استياء شريحة كبيرة من المواطنين، والذين طالبوا بتطبيق شرع الله بحقهم، وحماية المجتمع وأعراض المسلمين من التطاول والاعتداء، إلى جانب ردع كل من تسول له نفسه الإقدام على هذا الجرم الخطير، والعبث بأمن المجتمع واستقراره.


المصدر: سبق الالكترونية
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منال _200
منال _200
راينا الي يشوفه القضاء هم ابخص بالأحكام
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
يستاهلون بس البنات بعد لازم يكون عليهم حكم مثلهم ماشفت الحشمه عليهم عشان كذا لازم يشملهم العقااااااب
هلاوينات2
هلاوينات2
^^^^
للي فوق
الذباب مايحوم الا على فطيس
بالله وش رايك بالحركة قليلة الادب الي سوتها وحده من البنات لشباب ؟؟؟
برايك لو البنت محترمه بيلاحقونها حتى لو هي كاشفه ؟؟ لا بس هي عطتهم الضوء الاخضر تعالو لي
بحركتها القذره ارجعي للفيديو وبتشوفينها غير لمسها لو احد من الشباب بمكان غير لائق
والحين مش مذنبات ومايستحقون بعد العقاب
مولوده بدبي
مولوده بدبي
كان من المفروض البنات يتعاقبون ايضاً على قله ادبهم وانا متاكده انهم لهم جانب كبير من التحرش يعني اكيد هما الي بدأو وانا شفت مقطع الفيديو وشفت حركاتهم المقززه والمقرفه الله يبلاهم والشباب يستاهلون الي جاهم
بس كيف البنات يكون عضه وعبره لغيرهم وهما ماتعاقبو !!!!؟؟؟؟؟
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لو البنات محترمات وهم اللي تحرشو فيهم فعلا يستاهلون لكن البنات كمان قليلات ادب شكلك تفتين من راسك وماشفتي الفيديو
كثير اشوف باسواقنا بنات عربيات من مصر ومن سوريا وغيرها كاشفات بس محترمات ومنهم اعز صحباتي مصريه كاشفه عمرها ماشتكت من التحرش تعرفين ليه لأنها محترمه ماتقعد تصرخ وتطول لسانها وترادد عشان كذا البنت تمثل نفسها واهلها بادبها ومستحيل احد يتعرض للبنت المحترمه سواء داخل السعوديه اوخارجها