السدر يطول ولا يكثف ؟🧐🤔

العناية بالشعر

كانت لي تجربة حلوة من السدر حبين اعرضها كان عندنا سدر قلت يله استعمله و كنت اغسل شعري بالسدر مسامير ست مفاجاة حلوة مو الطول الثقل بس مو الثقل كأنه شعر ثقيل و غزير و لا كان شعر هندية لا لكن حسيته اقوى اثقل من ما كان بفترة أظن شهرين والله مادري بس الفترة كانت مو ٦اشهر ماظن لأني مو من البنات المستمرات على الخلطات و فضلا عن هذا خلص السدر و زعلت و ماكنت حزتها ادل العطار في يعني انقطعت عن الوصفة
20
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nonaaliii
Nonaaliii
الاثنين
لمسات هادئه
لمسات هادئه
السدر مع الاستمرار يطول لأكن يكثف لا اهو ينشف الشعر من الدهن عشان كذا تشوفينه كثير ولا هو ناااشف من الدهن
إنسانة واقعية
إنسانة واقعية
اهو فعلا كثف لي شعري شوي لكن ماكنت أحطه دايما و كنت اغسل شعري فيه فخلص نتايجه كانت حلوة صراحة لكن عاداتي الخطا ذبحت شعري ولا كني سويت شي
Umayma
Umayma
فؤائد السدر معروف لشعر تقوية بصيلات وجذور الشعر ويقضي على القشره لتساقط الشعر زيادة كثافه ولمعان نمو بوقت اسرع التخلص من الشعر التالف وتجعيد الشعر ..
وايضاً كانوا الاولين يغسلون وجهيهم بالسدر لان ماكان فيه وقتها صابون ومع هذا وجيهم صافيه وناعمه وبيضاء السدر سبحان الله له رغوه مثل الصابون ..
إنسانة واقعية
إنسانة واقعية
Umayma Umayma :
فؤائد السدر معروف لشعر تقوية بصيلات وجذور الشعر ويقضي على القشره لتساقط الشعر زيادة كثافه ولمعان نمو بوقت اسرع التخلص من الشعر التالف وتجعيد الشعر .. وايضاً كانوا الاولين يغسلون وجهيهم بالسدر لان ماكان فيه وقتها صابون ومع هذا وجيهم صافيه وناعمه وبيضاء السدر سبحان الله له رغوه مثل الصابون ..
فؤائد السدر معروف لشعر تقوية بصيلات وجذور الشعر ويقضي على القشره لتساقط الشعر زيادة كثافه ولمعان...
صاجة