السعرات الحرارية في الكابتشينو

السلطات والمقبلات والمشروبات

يجب أن يكون عشاق الكابتشينو على دراية بالحقائق الغذائية لقهوتهم المفضلة،أعدت باستخدام الإسبريسو والحليب كامل الدسم على البخار والحليب الرغوي في إيطاليا ، والمكون الرئيسي هو حبوب البن المحمصة.
إنهم يصنعون الكابتشينو باستخدام الإسبريسو الذي يتضمن طحن الحبوب المحمصة إلى مسحوق.ثم يتم تمرير الماء الساخن من خلاله ، ويجمع في فنجان ، ويخلط مع الحليب كامل الدسم على البخار.ثم يعلوه الحليب ويقدم ساخناً، بدلاً من الحليب كامل الدسم ، يمكن أيضًا استخدام حليب الصويا أو حليب اللوز لصنع الكابتشينو.إذا كنت تبحث عن تقليل إجمالي الدهون في الكابتشينو ، فيمكنك أيضًا استخدام الحليب الخالي من الدسم، خاصة إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية، و سوف نستعرض السعرات الحرارية في الكابتشينو، و كذلك سعرات المكونات مثل: سعرات السكر، سعرات اللبن.
الكابتشينو هو مشروب معقد وقيمته اليومية من حيث التغذية عالية جدًا.توضح الحقائق الغذائية للكابتشينو أنه يمكن استخدام المشروب للمساعدة في التغذية العامة.
الألياف الغذائية الموجودة في الكابتشينو تقلل من مستوى الكوليسترول ، مما قد يقلل من مشاكل القلب.يعزز الكافيين أيضًا الذاكرة ويزيد من أنشطة الدماغ.يتحكم في البروتين المسمى (عديد ببتيد الأميلويد البشري) المرتبط بمرض الزهايمر.يعتقد بعض الناس أن بدء اليوم بتناول الكابتشينو هو وسيلة جيدة لتقليل خطر الإصابة بتليف الكبد ويساعد على الوقاية من سرطان الكبد.
يمكن أن تكون مكونات الكابتشينو الطبيعية مفيدة إذا كنت تبحث عن تقليل السعرات الحرارية عن طريق تكسير دهون الجسم وزيادة التمثيل الغذائي ، على الرغم من أن الإفراط في تناول الكابتشينو يمكن أن يزيد من القيمة اليومية للدهون المشبعة. الألياف الغذائية تحفز تقلصات العضلات في الجهاز الهضمي وتحسن الهضم.
عدد السعرات الحرارية في كابتشينو الحليب كامل الدسم؟إجمالي السعرات الحرارية في كابتشينو الحليب كامل الدسم هو 108.8 لحصة بحجم(216 جم).
بعض الحقائق الغذائية الأخرى لنفس الحصة هي إجمالي الكربوهيدرات (9 جم) ، إجمالي الدهون (5.6 جم) ، البروتين (5.5 جم) ، البوتاسيوم(0.25 جم) ، الصوديوم (80.3 جم) ، كولسترول(17.3 مجم) ، فيتامين أ 5.3٪ ، كالسيوم 19.5٪ ، حديد 0.8٪.تعتبر السعرات الحرارية في الحليب كامل الدسم من العناصر الغذائية الجيدة وجيدة جدًا لصحتك.
توفر الكابتشينو بنكهات وقوام مختلفة.من السهل صنعها باستخدام الإسبريسو والحليب كامل الدسم على البخار والحليب الرغوي.يمكنك إضافة المزيد من المكونات والطبقة لمذاق خاص مثل الثلج والقرفة.فيما يلي بعض أنواع الكابتشينو:
كابتشينو تقليدي: يحتوي على جرعة واحدة من الإسبريسو مع حليب كامل الدسم على البخار ومغطاة بحليب رغوي.
كابتشينو مثلج: يقدم باردا بدلا من ساخن.يحتوي على الثلج وهو جيد أثناء الطقس الحار.
الكابتشينو الجاف:مذاق هذا الإصدار أقوى وأكثر قتامة.أثناء التحضير ، يتم استخدام كمية أقل من الحليب كامل الدسم ولكن يتم وضع المزيد من الحليب الرغوي في الأعلى.
الكابتشينو المنكه:يتم استخدام أنواع مختلفة من العصائر ذات النكهات مثل الشوكولاتة والقرفة والفانيليا والنعناع.كما يتم رش مسحوق الكاكاو أو التوابل مثل القرفة وجوزة الطيب فوق رغوة الحليب.يمكن زيادة محتوى الدهون الكلي عند إضافة بعض المكونات الإضافية.
4
290

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
انا اعتبره وجبة سناك♥️♥️♥️♥️💘
Reem
Reem
يعتبر ارحم بكثير من سبانيش لاتيه
زائرة
مشروبي الشتوي المفضل ،😍😍😍😍
زائرة
يعتبر مشروبي الشتوي
بس عندي سوال لما اسوي حليب مع نسكافيه و قليل من السكر المنزلي كم سعره حراريه ..
وكمان لما اسوي رغوة الكابتشينو المنزلي كم سعره حراريه..