السعرات الحرارية في الكفتة المشوية

أطباق رئيسية

هناك أنواع مختلفة من وصفات الكفتة التي تستخدم الخضار المختلفة.إليك ما تحتاج لمعرفته حول متوسط ​​عدد السعرات الحرارية في الكفتة وحقائق التغذية في طبق الكفتة.الكفتة هو طبق نباتي مستهلك على نطاق واسع ويبرز في أجزاء من الهند.إنها وجبة مركبة وغالبًا ما يتم تناولها كجزء من وجبة الغداء أو العشاء.هناك أنواع مختلفة من وصفات الكفتة يمكنك الاختيار من بينها حسب المكونات المستخدمة في تحضير الطبق.قد يكون نباتيًا أو غير نباتي.تعد الكفتة المصنوعة من زجاجة القرع من أكثر وصفات الكفتة شيوعًا.المكونات الرئيسية المستخدمة في تحضير الكفتة تشمل الخضار والزيت والقشدة.هذا ما تحتاجه لمعرفة المزيد عن طبق الكفتة.
السعرات الحرارية في الكفتةيبلغ متوسط ​​كمية السعرات الحرارية الموجودة في وجبة لاوكي كفتة حوالي 110 سعرة حرارية.
نصائح لجعل الكفتة أكثر صحةإليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لجعل الكفتة أكثر صحة:
  • استبدل زيت الطهي العادي ببديل صحي مثل زيت الكانولا أو زيت عباد الشمس أو زيت الزيتون.على الرغم من صحة الزيت ، تجنب استخدام كمية كبيرة منه.
  • حاول تضمين مكونات مثل البازلاء الخضراء لزيادة محتوى الألياف في الوصفة وجعلها أكثر صحة.
  • تجنب استخدام الكثير من البطاطس المهروسة إذا كانت البطاطس هي المكون الذي تستخدمه لربط الكرات معًا.قد يكون هذا ضارًا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.
الكفتة هي نوع من طبق كرات اللحم.كونها منتشرة في البلدان في جميع أنحاء العالم ، تختلف المكونات التي تدخل في تحضيرها أيضًا.في حين أن بعض الوصفات تستخدم الخضار المهروسة ، فإن بعض الوصفات تستخدم اللحم المفروم أو اللحم البقري أو الدجاج لتحضيرها.يمكن أن يختلف محتوى السعرات الحرارية في الطبق باختلاف المكونات.طبق كفتة مصنوع من اللحم يحتوي على سعرات حرارية أكثر من طبق كفتة مصنوع من الخضار.
يمكنك تناول الكفتة مع أرز سادة أو شباتي.يمكنك أيضًا اختيار الزبدة نان أو بولاو.مهما كان ما تأكله ، تأكد من تناوله باعتدال.
0
159

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️