مفضلية

مفضلية @mfdly

عضوة فعالة

السعودية :العثور على طفل مشنوق في مبنى تحت ال*****

الملتقى العام

السعودية: العثور على طفل (مشنوق) في مبنى تحت ال*****
فجع أهالي حفر الباطن بعدما شاهدوا طفلاً يتدلى مشنوقاً ومعلقاً بحبل بلاستيكي داخل إحدى العمارات قيد ال***** في حي العزيزية مساء أمس قبل حضور الدوريات الأمنية، لتطوق المكان وتبعد المتجمهرين. وتم نقل جثمان الطفل إلى مستشفى الملك خالد العام في حفر الباطن.

وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد نبيل العرفج، أن «شرطة حفر الباطن تلقت مساء أمس بلاغاً من أسرة تغيّب طفلها، وبعد البحث والتحري عثر عليه مشنوقاً بحبل مربوط بدرج داخل عمارة تحت ال*****». وأضاف: «يبلغ عمر الطفل 11 سنة، وتمت معاينة الحادثة من الأدلة الجنائية في شرطة حفر الباطن، وتم نقل جثته إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الملك خالد العام، ولا يزال التحقيق جارياً». وأوضح مصدر أمني أن غرفة عمليات شرطة حفر الباطن «تلقت بلاغاً من مواطن عن مشاهدته طفلاً يتدلى من حبل من الدور الثاني في منزل تحت ال*****، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية إلى موقع الحادثة، ليتضح أنه الطفل المفقود الذي يتم البحث عنه». يذكر أن ذوي الطفل فقدوه من بعد صلاة المغرب، ولم يعثروا عليه إلا في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ولا يزال الغموض يكتنف الحادثة، خصوصاً مع صعوبة أن يقدم طفل في هذا العمر على الانتحار، بانتظار ما ستكشفه التحقيقات في الأيام المقبلة.

وتعد هذه الحادثة الثانية بعد حادثة وقعت قبل أكثر من شهر لحدث وجد مضرجاً بدمائه بعد طعنات عدة، ليُكتشف أن القاتل قريب له، وأنه قتله بعد خلاف شخصي.


إلـــــــــــــــــــــــــــــــــى مــــــــــتـــــــــــــــــــــــــى؟؟؟؟
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متابعه بصممت
متابعه بصممت
لاحول ولاقوة الابالله الله يكشف الحقيقه ويتبين منو الفاعل لأن في العمر هذا موممكن يكون مقدم على الانتحار الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان
(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
لا حول ولا قوة الا بالله
بنتي وحيدتي
بنتي وحيدتي
الله يرحمه ويصبر اهله

وعسى يكشفوا المجرم صار زمن يخوف
دانــ حواءــة
لاحول ولاقوة الا بالله وش صار بالدنيا  
koka44
koka44
حسبي الله ونعم الوكيل