اميراتهم

اميراتهم @amyrathm

عضوة نشيطة

السعودية تدعم مصر بـ 4 مليارات دولار

الملتقى العام

قال وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو الأحد إن المملكة العربية السعودية أقرت حزمة مساعدات بلغت أربعة مليارات دولار لدعم الاقتصاد المصري.
ونقل موقع صحيفة الأهرام المحلية عن الوزير قوله على هامش زيارة للعاصمة السعودية الرياض: على المستوى الرسمي هناك بالفعل حزمة من المساعدات من المملكة العربية السعودية تبلغ 4 مليارات دولار لدعم اقتصاد مصر.
والتقى عمرو نظيره السعودي سعود الفيصل في زيارة تهدف إلى جلب الدعم الاقتصادي لمصر التي تواجه أزمة اقتصادية وانخفاضا في احتياطيها من النقد الأجنبي.
وأضاف عمرو أنه تم الإتفاق خلال اجتماع لجنة المتابعة بين البلدين على استئناف أعمال اللجنة المصرية السعودية المشتركة برئاسة وزيري التجارة والصناعة في كلا البلدين خلال الأسابيع القليلة المقبلة لبحث دفع أوجه العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتكثيف الاستثمارات السعودية في مصر.
سكاي نيوز
3
408

هذا الموضوع مغلق.

الوهبانية
الوهبانية
يستاهلو والله اهل مصرررررررررر والله ينصرهم على الشيعه اللى اهل الفتنه اللي يحاولو يفرقو بينهم الله يجعل كيدهم مردود عليهم اهل الفتنه وان شا الله السعوديه قادره انها تدعم كل الدول العربيه المجاوره ويا صاحبه الموضوع انتي عارفه عرضك من طرح الموضوع اصلا هاذي اشياء سياسيه مالك انتي وغيرك فيها اللى زرع الكره بين السنه
تغريده المطر
تغريده المطر
تستاهل مصر وكل اخوانا العرب عادي
ومصر والسعوديه اخوووووووووان بس موضوعك ضرره اكثر من نفعه اعذريني اختي بس يفتح مجال للمهاترات والخلافات والمشاحنات وبصراحه ملينا مشاكل نبي نضحك وننبسط 
وموضوعك بيقلب المجالس بلبله وهواش  اعذريني اختي
انتي وغيرك عارفين هالمواضيع بس سببت حساسيات بين العضوات من جميع الجنسيات احذفيه افضل
خلو المجلس رايق وهادي طفشنا من هالمواضيع ونهايتها الحذف
تقبلي وجهه نظري بصدر رحب ولمصلحتك 
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
:dozey::dozey::dozey: