$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
أسعد الله أوقاتكن برضاه وعفوه
أشتقت لكن كثيرا ياغالياتي..
أسأل الله أن يجمعنا على منابر من نور في جنات النعيم..
حبيباتي كان هناك بعض التساؤلات التي طرحتنها لي..
فأحببت تأصيل إجابتي لكن عبر من هم أعلم مني بمثل هذه الأمور..قبل أن أدونها لكن..لحرصي
على أن تأخذن الأجابة الأكيدة دون إحتمالات..اتمنى أن يطلع عليها الجميع لتعم الفائدة بإذن الله..
طرحت سؤالك غاليتي فأجابني الشيخ..
أن حدود الأستأذان في مثل هذه الأمور كأن آخذ مثلا حلى وأذهب به لأهلي..
أو أتصدق من ثياب زوجي القديمة على فقير يطرق الباب..وهكذا..
هذه أمور لابأس بها لانها بسيطة..
إنما النهي إن كانت من أشياء لها تأثير كأن يجلب الزوج مثلا كيس أرز وأذهب به لأحد..مثلا هنا
لايصح..
أتمنى الأمر وضح..
هناكـ أيضا أمرا آخر..
إستأذان الزوجة من زوجها بعد عقد النكاح وهي مازالت ببيت والدها..
الإجابة..
أن البنت في هذه الحالة مازالت تحت ولاية والدها ..
ولايلزمها الأستئذان من مليكها (أي وقت الملكة)
ولكن من باب الأدب والذوق وجبر الخاطر لابأس من إخباره كأن تذهبي لمكة مع أهلك للعمرة..أخبرية من باب الإخبار..
أتمنى أني أفدتكن..