froo7h33

froo7h33 @froo7h33

عضوة جديدة

السلام عليكم

الأمومة والطفل

يسعد مساكم
بسال عن الطفل بعمر شهرين
انا بنتي عمرها شهرين وكثير قالو لي ازود الحليب لها اعطيها٤
بس انا ملاحظه ماتشرب لما اسوي لها الحليب واحط مقاس ٤ تشرب وتخلي رقم مدري اشفيها اعطيها حليب ابتاميل
والكل ملاحظ انها ماتسمن وكل يسال ليش كذا وزنها
انا ما ادري هو من الحليب او من ايش ماتسمن
وملاحظتها بس دايم تتعصر واعطيها يانسون ترفض تشربه احط لها بشفاط تشرب شوي بس وبعدها تصيح
منقوع التمر لا حمدلله تشربه
3
300

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

froo7h33
froo7h33
معقوله ولا رد
ياسمين الفيصل
ياسمين الفيصل
لاتزودين لها الحليب يمكن معدتها ماتتحمل الحين انتظري شهر بعد وزيديه بالتدريج اما المغص بالعمر هذا طبيعي عند الاطفال في انواع كثيره لادوية المغص اسالي الصيدلي وخذي لها ..
دانة العناقر
دانة العناقر
لاتزيدين الحليب ...شوي شوي....بسولاتخلينها كل ساعه عطيها 2 مل ..
واذا فيها امساك بيكون الحليب مدعم بالحديد ...
اهم شي وزنها اذا قال الدكتور طبيعي خلاص ماعليك من كلام الناس
انا بنتي شكليا صغيره الكل يقول صغيره..
بس الحمد لله وزنها طبيعي ...وعمرها سنه ...الله يحفظها ...في دكتورة روعتني قالت لا وزنها مو طبيعي اقل من الطبيعي..وغيرت الحليب وقالت تعالوا بعد اسبوع اشوف و و و...ماجيت طبعا .....بعض الدكتورات الله يهديهم اذا شافوا معك رجال قامت تبدع بالتهويل...