السلام عليكم بنات محببببببببببببببطه افيدوني جزاكم الله خير

ملتقى الإيمان

بنات انا محبببببببببطه من بعد ماسمعت هاا الكلام

فساد الآباء يحرم الأبناء الرزق اول مره اسمع ها الفيديو

http://m.youtube.com/watch?v=xOlNDhOZ9eg&desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3DxOlNDhOZ9eg


بنات اذكروني بتجاربكم وقصصكم ،، انا شرحت قبل عن أبوي وموضوعه ولا خلى احد في حاله ويأكل الحرام واحيانا يفوت الصلوات 
انا تعبت نفسيييييييياااااااا ومحبطه وايد وايد 
وحالنا لا يعلم فيه الا الله 
3
578

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
هلا حبيبتي

صراحة استغربتُ كثيراً من هذا الحديث!

بحثت عنه في كتب الحديث ولم أجده !

لكني وجدتُ فتاوى للعلماء فيه


من موقع إسلام ويب

السؤال :

هل هذا الحديث صحيح ؟ أنا الله لا إله إلا أنا إذا رضيت باركت
وليس لبركتي منتهى وإذا غضبت لعنت ولعنتي تبلغ السابع من الولد.
من كتاب الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي

الجواب:

فإن هذا اللفظ ليس حديثا نبويا، وإنما روي عن وهب بن منبه
بألفاظ متقاربة، رواه عنه أحمد في الزهد، وابن أبي شيبة
في المصنف، وعبد بن حميد، وابن حاتم، وأبو الشيخ، وأبو نعيم.
وقد نسبه في بعض الروايات إلى التوراة، وذكر في بعضها أنه
مما أوحي إلى عزير.







السؤال:

أسمع من يقول إن الرجل الظالم يريه الله العقاب أحياناً
في أولاده، فإن كان ذلك صحيحاً فما الحكمة وما ذنب
الأطفال في ظلم أبيهم ولا أعترض؟





فلم نقف على خبر يوثق به في أن الرجل الظالم يريه
الله العقاب أحياناً في أولاده إلا كلاماً منسوباً لوهب بن منبه.

قال في حلية الأولياء: حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا محمد بن يحيى
بن سليمان أبو بلال الأشعري حدثنا أبو هشام الصنعاني حدثنا
عبد الصمد قال: سمعت وهب بن منبه يقول: إن الرب تبارك
وتعالى قال في بعض ما يعتب به بني إسرائيل: إني إذا أطعت رضيت،
وإذا رضيت باركت، وليس لبركته نهاية، وإذا عصيت غضبت،
وإذا غضبت لعنت، وإن اللعنة تبلغ مني الولد السابع.



ولا يخفى على أحد أن أخبار وهب من الإسرائيليات وإن لم يصرح بذلك،
فما بالك إذا صرح! وقد أمرنا ألا نصدق أهل الكتاب ولا نكذبهم.



نسختُ لك ما سبق من موقع إسلام ويب
أم مهددي
أم مهددي
الله يفرج همك 
عزالوطن
عزالوطن
الله يفرج همك 
الله يفرج همك 
اللهم يسر امرها ونور طريقها وابعدعنك كل هم:27: