ام ماما

ام ماما @am_mama_1

عضوة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمل والإنجاب

كيفكم حوائيات حبيت اسالكم عن ذي الحاسبه كيف الدكتوره تقول لك اسبوعين يعني ٦ اسابيع وذي تعطيني ٧ اسابيع. هل الحاسبه ذي تمام بالحساب او. الي تعرف حاسبه كويسه تقولي جزاكم الله خير.
7
737

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BeeReem
BeeReem
اغلب البنات يتعاملوا مع هذه الحاسبه وتاريخ الولادة المتوقع هو نفس التاريخ اللي حددته لي الطبيبة ..بس هي تحسب بالعد بناء على موعد دورتك.. السونار يحسب بناء على حجم الجنين -لانه احنا نتوقع الحمل صار في اليوم الفلاني بالعد والحساب بس حقيقه ما نعرف بالضبط متى تكونت النتفه-
انا صار نفس الشي معايا في البداية ..بعدين تطابق السونار وحسبة حاسبة الحمل -وبشكل ادق السونار مأخرني ٥ايام عن حاسبة الحمل تقريبا- بس هذه الحسبة ثابته تقريبا بكل مرة اتابع عند الدكتورة وتقديم اسبوع او تاخير اسبوع شي وارد..
JustJan
JustJan
نظام الحاسبة اذا صرتي حامل في ٦ اسابيع و ٣ يوم راح يعطيك انك حامل في ٧ اسابيع، يعني مثل التقريب


اذا تبغين تلغين هذا الشيء روحي الاعدادات> ايام الاسبوع>واختاري تجاهل
وكمان اختاري عرض الايام> متتالي
وبكذا راح تلقينه كاتب لك انت حامل في الاسبوع ٦ و ٤ ايام مثلًا
ام ماما
ام ماما
اغلب البنات يتعاملوا مع هذه الحاسبه وتاريخ الولادة المتوقع هو نفس التاريخ اللي حددته لي الطبيبة ..بس هي تحسب بالعد بناء على موعد دورتك.. السونار يحسب بناء على حجم الجنين -لانه احنا نتوقع الحمل صار في اليوم الفلاني بالعد والحساب بس حقيقه ما نعرف بالضبط متى تكونت النتفه- انا صار نفس الشي معايا في البداية ..بعدين تطابق السونار وحسبة حاسبة الحمل -وبشكل ادق السونار مأخرني ٥ايام عن حاسبة الحمل تقريبا- بس هذه الحسبة ثابته تقريبا بكل مرة اتابع عند الدكتورة وتقديم اسبوع او تاخير اسبوع شي وارد..
اغلب البنات يتعاملوا مع هذه الحاسبه وتاريخ الولادة المتوقع هو نفس التاريخ اللي حددته لي الطبيبة...
تسلمي حببتي
ام ماما
ام ماما
نظام الحاسبة اذا صرتي حامل في ٦ اسابيع و ٣ يوم راح يعطيك انك حامل في ٧ اسابيع، يعني مثل التقريب اذا تبغين تلغين هذا الشيء روحي الاعدادات> ايام الاسبوع>واختاري تجاهل وكمان اختاري عرض الايام> متتالي وبكذا راح تلقينه كاتب لك انت حامل في الاسبوع ٦ و ٤ ايام مثلًا
نظام الحاسبة اذا صرتي حامل في ٦ اسابيع و ٣ يوم راح يعطيك انك حامل في ٧ اسابيع، يعني مثل...
شكراً ياقمر ربي يسعدك
زمـن
زمـن
اكثر الحوامل يتعاملون معاها وهي كويسه مره