للاسف صاير السهر في ايامنا شي عادي و بالعكس اللي ينظم وقته وينام بدري شكله غلط
حتى اطفالنا للاسف يأخذون منا هذه العادات الخطأ ويكبروا عليها مشكورة اختي عالموضوع .
الـــ عديل ـــــروح
العفو حبيبة قلبي:33:
**أجمل إحساس**
العفو حياتي:33:
صادقه والله اللي ينام بدري يعتبر غريب هالايام
:26:
العفو حبيبة قلبي:33:
**أجمل إحساس**
العفو حياتي:33:
صادقه والله اللي ينام بدري يعتبر غريب هالايام
:26:
السهرانة
•
مسكتيني من ايدي اللي تعورني
من اسمي واضح اني اسهر
بس المشكلة انه مافي سبب يخليني انام بدري
لا وظيفة ولا مدرسه
وصرت احس انه الليل هو افضل وقت عندي
اختلي مع نفسي بعيد عن الإزعاج
طول اليوم
ومشكورة على الموضوع
من اسمي واضح اني اسهر
بس المشكلة انه مافي سبب يخليني انام بدري
لا وظيفة ولا مدرسه
وصرت احس انه الليل هو افضل وقت عندي
اختلي مع نفسي بعيد عن الإزعاج
طول اليوم
ومشكورة على الموضوع
السهرانة
العفو حبيبتي ... :33:
السهر مشكله الكل وانا اذا جت عطلة الصيف انقلبت فوق تحت وانقلب كل شيء معاي لدرجة اني انحف وانا محتاجه لزياده مو نحف لدرجه صرت اتمنى ان طول السنه دوام:42:
:26:
العفو حبيبتي ... :33:
السهر مشكله الكل وانا اذا جت عطلة الصيف انقلبت فوق تحت وانقلب كل شيء معاي لدرجة اني انحف وانا محتاجه لزياده مو نحف لدرجه صرت اتمنى ان طول السنه دوام:42:
:26:
الصفحة الأخيرة
تشكرين