سبّاقه

سبّاقه @sbakh_1

كبيرة محررات

الشغاله صارت ضرتي وقهرتني

الأسرة والمجتمع

الحقوووووووووووووووووني

الشغاله صارت ضررررررررررتي










































































اكلّــج :humm: ..........

تعالوا اقولكم القصه لعل وعسى ارسم الابتسامه على وجوهكم الجميله << متعوب عليها مره ..
ومنها لعلي اجد الحل منكم والنصيحه .. ولعلي << اسكتي بس اويلاه هع..

قدر الله ان يأتي زوجي الموقر اطال الله بعمره إلي فجر هذا اليوم وان يزف إلي بشاره ..
يووه ياثقل دم الفصحى ..<< شدعوى تكلمين فصحى الحين
بتكلم عربي وبالتحديد سعودي وبالتحديد بالتحديد قصمنجي

المهم ويدخل علي قال امسكي شغالة امي عندك يومين
على بال ماتروح شغالتها الاولى
<< جت وذيك فيه ولا يبونها تختلط فيها

قلت لااااااااااااااااااااااااااااااااااع
مابي مابي ياخي مااااااابي هبدني على كتفي قال اركدي يالمخروشه افهمي اول :scream:

قلت تحجرني ...
ياخي ابي البس على كيفي
وابي اصارخ والجلج على كيف كيفي ياخي ..
قال يومين بس .. قلت هذي المشكله ..
لوها بتجلس اسبوع شهر كان قلت ميخالف يمديني اكرفها :icon20:
والله لو انومها بغرفتي ماعندي مشكله هههههههههههه ...
بس يومين ماش مغير تبي تطبق على انفاسي ...

قلت يالله مو مشكله لعيون خالتي بتحملها :heart: ...

وتبدى الحكـــــــــــــــايه << هي مابدت اجل للحين ..
ويجي الظهر واقوم .. والقاه مرتزتن بالصاله لابستن الحجاب والامور طيبه ...

دخلت المطبخ واركب الغداء وهي تناظرني وانا الي اقول في قلبي
( ماودتس تجين تصلحينه ) ....
واسوي قهوه واطلع للصاله واناديها قلت تعالي نتعرف على بعض
خخخخخ واقعد معها قصدي تقعد معي خخخ ...

اقلبها منا منا
اتكلم عربي
اتكلم انقلش
اتكلم سعودي
لدرجة اني تهورت وتكلمت فرنسي هع ..

واختي في الله مغير تهز دميجته رفعت ضغطي ..
قلت ياخي وش اسمك ياخي بالعربي هههههههه ...

ابي افهمها انها مؤقت بس يومين وبتروح لبيت ثاني عشان بس ماتنصدم مستانسه شافت شقتي صغيره ومرتبه وانا وبناتي مهذبات خخخ قالت فلللللللله مادرت ان فيه دورين هناك يحترونها ...
اقلبها منا منا مااااافي امل تفهم
قلت
اقول ياخي طسسسسي ياخي تراك اقلقتي امن جابتن :boom:..
ويموتن بناتي من الضحك وهي الي تقوم تضحك ههههه ....
<<< بلاك ماتدرين وش قلت ....

لحووووول انا وشلون افهمها ؟؟...احترت معها
قلت يابنت الحلال مب لازم تفهم يومين وبتروح ويفهمونها هم
وانا الي اعطيها ركبه خخخخ

لكن وش الي صار ؟؟ والي عفسنا وقلب لي البيت هههه

هذا سلمكم الله كانت جالسه محترمه والحجاب والسنع .. ومير مدري وش الي سلطها وبهالوقت بالذات الي بيجي فيه زوجي من الدوام قاااااااااااااااامت وراحت للمجلس .. قلت ززززين راحت قبل يجي زوجي حبيبي هع ....


مادريت الا الاخت جايه تهزهز
(؛طقت الجنززز ولبست بلوزه قصيرررره وفلت الشعرررر ) .........
انا صرت كذا :eek: ... خيييييييييييييير
اعنبوووووك وش ذا وبهالووووووقت ياربييييييه ....
صارت اطلق مني .. غطت علي انا وقميص الروز ههههههههه
<< تخسي خخخخ

ابفهمها ورربي ماتفهم اقوله غيري تضحك وتجلس
ياربي وشلون افهمها ذي .. بغيت اتهور وافصخ الروز والبسها اياه هههههههههه

يابلشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه :crap:...

ويجي زوووووووووووووجي ترا را راااااااااااا
واقوووووم اركــض له عند الباب ويحلقني بناتي هههه
ويوم التفتنا لقيناها ورانا هههههههههههههههههه
خيـــــــــــــــــر سلامات جايه تستقبلين زوجي بعد وبالجنز
لا وتاخذ الكيس منه وانا اطااااااااالع طايح كرتي
ااااه خخخخ
شافتنا ركضنا كلنا شكله قالت وش جاهم هههههههه
وقالت مع الخيل ياشقراء قصدي يافطسا >> الغيررررره هع


وادخل على زوجي قلت هيييييييييه طلقني طلقققققني
خلاص ياخي ماعاد ابيك طلقني ههههههههههه
<< طبعا استهبل عشان الناس البثره ماتصدق يعني هع

قام يضحك قال روحي روحي تجاكري انتي وياها ... طقي الجنز وفلي شعرك هع ..

واطلع بحط الغداء .. وانكب لنا ولها واروح وانا الي اروح اودي لها الصحن للمجلس وهي الي تجلس
وانا الي اروح اركض اجيب لها ببسي
وانا راجعه ذكرت اني ماعطيتها ملعقه ..
وانا اخذ ملعقه واطلع اركض بروح اعطيها << ماتلاحظون اني طول الوقت اركض خخخ
هنا استوقفني زوجي خخخخخ قال هييييييييه يامدام تخدمينها انتي ..
قلت ايه يوووووه والله اني خبله فصل السلك عندي.. واحط الملعقه على الطاوله
قلت هييييييييه انتي تعالي خوذي الملعقه << شخصت ههههه

احترت فيها مدري اعتبرها خدامه ولا ضيفه ههههههه ...

وهي الي تجي تمرمر من عند زوجي
وانا الي اناديه فلاااااااااااااان
واذا ناظرني اتم اطالع وانا ساكته :blink:
مدري وش اقوله ماعندي شي :confused- ههههه << بس ابي اشيل عينه عنها
<< ليتك ماشبكت يالسلك وتميت مفهيه ولا ناديتك ولا شخصت
المشكله انها نحيفه مووود زوجي اهئ اهئ
مقتطفات من التجربه المميزه
اسمها ( سيريالي) وبناتي بحلن بالاسم عجزن يعرفنه اخر شي صارن ينادنه ( سروال )

من الظهر لين الحين وانا وبناتي بس نضحك على الوضع ..
<< بناتها صغار لاتحسبوني عجوز
بنتي الكبيره عمرها 6 ماشاءالله << ياخي محد سألك ياخي هع


اقوله تعرفين تسوين شاهي وبعد ماتقطعت يديني وتمصعت جنوبي من الاشارات والتفهيم تقولي ايه ايه تهز راسه
وتجلس << طيب قومي ياخي سوي لي شاهي ههههههه

كل شي تقول ايه لو تقولين لها ممكن اتوطى في بطنك واوطى على رقبتك قالت ايه ..

اخرر مقتطف .. زوجي يكلمني مسن الحين .. يقول شلون عروسي
دلعيها اطلبي لها اندومي قلت كفوك خخخخخ



حرررريم اررررعصن شكرا لك خلونا مير نستفيد خخخخخخخ

ملاحظه((البثرات ثقيلات الدم لاشوفهن موطوطات على موضوعي ثم احش رجولهن حششششش)) ...







( سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك )
515
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

awatef al harby
awatef al harby
الله يسعدلي قلبك

ولا يحرمكي هالنفسه الزينه
وديان وفراس
وديان وفراس
والله فطستيني ههههههههههههههههههه من الضحك يخف دمك بس ان شاء الله الخميس وهي رايحه عنك
bbmm
bbmm
والله ياشيخه انك فله
هههههههههههههههه
ملكني حبك
ملكني حبك
فديت قلبك

بصراحه موت ضحك لما لبست الجنز نعنبوا ابليسها تفتكر نفسها في بيتها ههههههههه
روز الجبيل
روز الجبيل
ههههههههههههههه ضحكتيني والله ياحليلك بس لا تحلينها تفل امها عطيها حجابها وقولي البسي خخخخخخخخخخخخ

ترا الرجال على الريحه هاليومين انفسهم شينه اي حرمه عادي خخخخخخخخخخخخخ