الشفاااء بإذن الله !!!!

نزهة المتفائلين

.... من اراد أن يحصن نفسة واهلة بل وحتى جيرانة علية يﻼ‌زم القرآن وأذكار الصباح والمساء وان يجعل لة ورد خاص بة وان ﻻ‌يترك كلمات كلنا نحفظها ولكن البعض ﻻ‌يؤديها جاءت على لسان احد السحرة الذي عجز عن سحر شخص يقولها وجاءت قبلة على لسان افضل الخلق صلى الله علية وسلم وهي في قصة سمعتها في احد الدروس التي تقام في المسجد الحرام كل يوم بعد المغرب ﻻ‌حد المشياخ يقول :

اراد رجل ثري ان يتزوج بفتاه فذهب لخطبتها ولكنها رفضتة فقال لها سأتزوجك وبرضاكي .. فذهب ﻷ‌حد السحره وقال لة اريد ان تأتيني تلك الفتاة تطلب الزواج مني فقال لة الساحر بسيطة ادفع عشره آﻻ‌ف وتعال بعد يومين فدفع المبلغ وعاد بعد يومين فوجد الساحر في وضع محرج حيث قال لة الساحر كاذبآ محرجآ وفي نفس الوقت ﻻ‌يريد ان يفضح سره بانة لم يستطع عمل السحر إن هذا السحر قوي ويلزمة ساحر اقوى وسأدلك علية .. فذهب للساحر الثاني وعرض علية نفس الطلب واعطاه عشره اﻵ‌ف وعاد لة بعد يومين فماكان من الساحر الثاني إﻻ‌ مثل اﻻ‌ول ولكنة قال لة هناك ساحر كبير (الله اكبر) إذا لم يفعل لك السحر المطلوب فأصرف نظر عن هذة الفتاة !!!
فذهب لكبيرهم وطلب نفس الطلب فقال لة سهل جدآ تعال بعد يومين بعد دفع المبلغ طبعآ .. فعاد بعد يومين فأجابة الساحر الملعون كاذبآ محرجآ بأن الجن الذين عنده مشغولين بأمر اكبر من امرك ولكن تعال بعد فترة ﻻ‌عتقادة بأن الفتاه يمكن ان تنسى ان تقول الذِكر الذي تداوم علية فتأتي الفرصة ولكن الرجل الح على الساحر وزادة مبلغآ من المال في سبيل ان يعرف سبب عدم تمكن السحرة من سحر تلك الفتاة وبعد عدة محاوﻻ‌ت ودفع مبالغ اكثر افصح الساحر عن السر الذي جعلهم يعجزون عن سحر تلك الفتاة .. فقال لة إن تلك الفتاة تقول صباحآ ومساءً 100 مرة ( ﻻ‌إلة إﻻ‌ الله وحده ﻻ‌شريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيئ قدير)

قال صلى الله علية وسلم من قال ﻻ‌إلة إﻻ‌ الله وحده ﻻ‌شريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيئ قدير في 
يوم مائة مرة ، كانت له عدل عشر رقاب ،
وكتبت له مائة حسنة ، 
و محيت عنه مائة سيئة ،
وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ،
ولم يأت أحد بأ فضل مما جاء به اﻻ‌ رجل عمل أكثر من ذلك 
الراوي: أبو هريرة المحدث:البخاري - المصدر:صحيح البخاري- الصفحة أو الرقم:6403
خﻼ‌صة حكم المحدث: 

دمتم سالمين .

منقووول...
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجرة الدرر
شجرة الدرر
جزاك الله خير
Rhma Allah
Rhma Allah

الحمدكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعظيم ملكك والله اكبر كبيرة والحمد كثيرة وسبحان بكرة واصيلة صلى الله علي رسوله وسلم



جزاك الله كل خير وفرج همك وشفي بها كل مسحور وحفظه

شفاك الله وشفانا عاجل غير اجل صلى الله علي رسوله وسلم
نسيج الحب
نسيج الحب
جزاك الله خير الله يمن علينا بالفرج والشفاء والهدايه
^بنت الريف^
^بنت الريف^
ﻻ‌إلة إﻻ‌ الله وحده ﻻ‌شريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيئ قدير

جزاك الله خير
ملح و سكر
ملح و سكر
جزاك الله خير
جزاك الله خير