ما أحب الودااااع
الله يشفيك يارب
عمري الشقيقه افضل علاج لها هو الحجامه وعن تجربه
لاتتاخري تعمليها حتىالطب البديل بيقول هيك
العـــــذوب
العـــــذوب
:26: اختى الحبيبه بشكرك على دعائك الجميل اقصد الفراغ بين الاصبعين اوالعظمه التى تصلهم ببعض لك تحياتى:26:
:26: اختى الحبيبه بشكرك على دعائك الجميل اقصد الفراغ بين الاصبعين اوالعظمه التى تصلهم ببعض لك...
يسلموووووووووووووووووووو ياعنوني

ماقصرتي
العـــــذوب
العـــــذوب
الله يشفيك وانا صار لي 30 سنه واكثر مع الصداع والحمد لله على كل حال حبيبتي اذا حسيتي ببدايه الصداع اكلي حبه من كفر قت علاج لصداع يساعد على تخفيف الالم والله يشفيني ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين وان شاء الله اجر وعافيه اذا فيه سؤال طرشي على الخاص
الله يشفيك وانا صار لي 30 سنه واكثر مع الصداع والحمد لله على كل حال حبيبتي اذا حسيتي ببدايه...
ويشفيك يالغلااااااااااا


و
الف الف الف الف شكرررررررررررررررر

ياحبني لك ياقمر

يسعدك ربي ويوووفقك يالغلااا والف شكر لردك

ربي يخليك لعين تغليك وترجيك ويحقق لك امانيك

ويجعل لك بكل خطوه سعاده وصحه وهناء

ويرزقك بكل احلامك وطمووحك

ويرزقك بـ كل الاشياء اللي تتمنينها وتحلمين فيها ياعسووله

الف شكر لك
العـــــذوب
العـــــذوب
الله يشفيك يارب عمري الشقيقه افضل علاج لها هو الحجامه وعن تجربه لاتتاخري تعمليها حتىالطب البديل بيقول هيك
الله يشفيك يارب عمري الشقيقه افضل علاج لها هو الحجامه وعن تجربه لاتتاخري تعمليها حتىالطب...
ويشفيييييييييك ياارب

وشكر لك يالغلاا

الف الف الف الف شكرررررررررررررررر

ياحبني لك ياقمر

يسعدك ربي ويوووفقك يالغلااا والف شكر لردك

ربي يخليك لعين تغليك وترجيك ويحقق لك امانيك

ويجعل لك بكل خطوه سعاده وصحه وهناء

ويرزقك بكل احلامك وطمووحك

ويرزقك بـ كل الاشياء اللي تتمنينها وتحلمين فيها ياعسووله
مشوار طويل
مشوار طويل
ادخلي على موقع الدكتور
احمد عبده عوض
سوف تجدين العلاج ان شاء الله
اما انا انصحك ان لا تاكلي اي طعام حيواني ولا حتى مرق اللحم